الرئيسية / أخبار الإقليم / كتائب الاسناد التابعة للمنطقة الخامسة بمشاركة قوات المنطقة الثالثة تحرران مواقع جديدة في صرواح

كتائب الاسناد التابعة للمنطقة الخامسة بمشاركة قوات المنطقة الثالثة تحرران مواقع جديدة في صرواح

اقليم تهامة – مارب

تمكنت كتائب الاسناد التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة ، بمشاركة من قوات المنطقة العسكرية الثالثة من تحرير مواقع جديدة في جبهة صرواح غربي مدينة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الاعلامي للمنطقة الخامسة إن كتائب الاسناد التابعة للمنطقة الخامسة بقيادة العميد عبده طرموم مسنودة بقوات من المنطقة العسكرية الثالثة شنّت هجوماً نوعياً تمكنت خلاله من تحرير مواقع جديدة في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وأضاف المصدر بأن المعارك التي خاضتها تلك القوات مع المليشيات الحوثية أستخدمت فيها أنواع الأسلحة وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من العناصر الحوثية فيما لاذ آخرين بالفرار أمام بسالة أبطال الجيش.

وتشكلت كتائب الإسناد بتوجيهات قيادة المنطقة العسكرية الخامسة و تضم عددا من ضباط و أفراد المنطقة العسكرية الخامسة المتواجدين في مأرب لقضاء إجازتهم السنوية. ويقود كتائب الإسناد العميد/ عبده طرموم قائد لواء قوات الأمن الخاص بالمنطقة الخامسة.

وتاتي هذه العملية ردا على الخروقات المستمرة لمليشيات الحوثي الانقلابية وتعمل كتائب الاسناد كقوة مساندة في نطاق المسرح العملياتي التابع للمنطقة العسكرية الثالثة بجبهة صرواح.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …