أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : مليشيات الحوثي تغطي هزائمها في حرض بتنفيذ مشاريع وهمية في الوقت الذي عجزت عن دفع مرتبات موظفي الدولة

حجة : مليشيات الحوثي تغطي هزائمها في حرض بتنفيذ مشاريع وهمية في الوقت الذي عجزت عن دفع مرتبات موظفي الدولة

اقليم تهامة – حجة

شهدت محافظة حجة منذ مطلع سبتمبر الجاري تحركات حثيثة لما يسمى بحكومة الحوثي الانقلابية نفذت خلالها زيارات ميدانية لعدد من وزرائها بصورة غير معهودة ، بالتزامن مع هزائمها المتتالية في جبهة حرض .

ونشرت وسائل اعلام الميليشيات انباء زيارات لوزراء ” الصحة و المياه والادارة المحلية والكهرباء” في حكومتها الانقلابية ، والذين سوقوا الوهم التنموي لابناء المحافظة ، واعدين بمشاريع وهمية في الوقت الذي عجزت عن دفع مرتبات موظفي الدولة .

وتسائل مواطنون بالمحافظة “كيف لهذه الحكومة ان تنفذ مشاريع تنموية في الوقت الذي لم توفر ابسط الخدمات الطبية للمريض؟ بعد ان سخرت كافة موارد الدولة لتمول حروبها العبثية ” معتبرين هذه الزيارات لوزراء الانقلاب الحوثي بمثابة الخداع ومحاولة مفضوحة منهم لتجميل وجه الميليشيات القبيح .

و تأتي هذه الزيارات الميدانية لقيادات الحوثي الانقلابية بالتزامن مع تلقي ميليشياتهم ضربات قوية وهزائم متتالية في جبهة حرض شمال المحافظة منذ مطلع سبتمبر الجاري ، الامر الذي يفسر بأن هذه الزيارات المكثفة لهم تحمل عدة اهداف من اهمها تعزيز عمليات التحشيد لتعويض النقص في المقاتلين ، الى جانب تسويق الميليشيات كدولة بعد ان بدأت تفقد شعبيتها بين سكان المحافظة .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …