أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة وقائد المقاومة الشعبية في زيارة لأفراد اللواء 81 المرابط في نهم ويسيرون قافلة غذائية دعماً للمرابطين

محافظ ريمة وقائد المقاومة الشعبية في زيارة لأفراد اللواء 81 المرابط في نهم ويسيرون قافلة غذائية دعماً للمرابطين

اقليم تهامة – نهم

قام محافظ محافظة ريمة اللواء / محمد علي صالح الحوري ومعه الشيخ / مهدي صالح الذارعي وعدد من قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة بزيارة تفقدية للواء 81 المرابط في فرضة نهم بمحافظة صنعاء ، مسيرين قافلة غذائية رمزية لإخوانهم المرابطين من افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات النضال والبطولة احتوت القافلة على مواد غذائية.

كان في إستقبالهم قائد اللواء العميد الركن /عبد الوهاب أسعد وعددا من قيادة اللواء ، حيث القى المحافظ الحوري كلمة توجيهية امام افراد اللواء ، نقل لهم في مقدمتها تحايا فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن /عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن /علي محسن صالح ورئيس الحكومة الدكتور /معين عبدالملك ووزير الدفاع الفريق /محمد علي المقدشي .

كما اشاد الحوري بثباتهم وبطولاتهم الجسيمة التي سطروها في جبهات نهم وميدي وصرواح على مدى السنوات الماضية ، مؤكداً لهم حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على التعاون في متابعة كل حقوقهم ومتطلباتهم وتنفيذها دون اي قيود وأن للجيش والمقاومة الأهمية البالغة عند الجميع.

وبارك المحافظ الحوري الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال ، شاكرا الجميع على ما يبذلونه في سبيل استعادة الدولة والجمهورية ، وأن الهدف من هذه القافلة هو تاكيدنا المضي قدما مع ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محاربة الميليشيات الانقلابية حتى استعادة الدولة والجمهورية.

واضاف قائلا ليست هذه القافلة الأولى ولن تكون الاخيرة وماهي إلا رمزية للإسهام في رفع معنويات المقاتلين في مواجهة مليشيات الحوثي حتى إستعادة كل شبر من تراب الوطن.

من جهة القى قائد اللواء العميدالركن /عبد الوهاب أسعد كلمة رحب في مستهلها بزيارة المحافظ وقائد المقاومة ووفده المرافق ، مشيدا بدور المحافظ وإهتمامه باللواء وأفراده الابطال .

من جهته اخرى رحب ضباط وافراد اللواء بهذه الزيارة واعربوا عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ الحوري وقيادة المقاومة على جهودهم الجبارة التي يبذلونها في سبيل دعم واسناد الجيش الوطني ، وما هذه القافلة الا دليل على ذلك معبرين عن اعتزازهم وافتخارهم بالإنتماء لمحافظة ريمة كون ريمة السباقة في تقديم خيرة أبنائها في الدفاع عن الوطن مع إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …