أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / نائب رئيس الجمهورية يحث على مضاعفة الجهود لاستكمال تحرير محافظة حجة

نائب رئيس الجمهورية يحث على مضاعفة الجهود لاستكمال تحرير محافظة حجة

اقليم تهامة – حجة

شدد نائب الرئيس الفريق علي محسن صالح،  على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال تحرير محافظة حجة من قبضة الحوثيين، وتكثيف التواصل بمختلف المكونات في المحافظة للمشاركة في مساندة القوات الشرعية لتحرير ما تبقى من أجزاء المحافظة.

واستمع نائب رئيس من محافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني إلى المستجدات والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني بدعم التحالف في جبهات المحافظة.

ووبحسب مانقلته وكالة سبأ الحكومية، أشاد محسن خلاال لقائه محافظ حجة اليوم الأربعاء بالإنجازات التي يحققها الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة وتقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتلك الانتصارات والتي كان آخرها الانتصارات في مثلث عاهم وتضييق الخناق على المليشيات في مديرية حرض.

وجدد نائب الرئيس تقديره للجهود المبذولة من قبل دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما توليه من اهتمام ودعم في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

من جانبه أطلع محافظ حجة نائب الرئيس على المستجدات والانتصارات الميدانية التي يصنعها حماة الوطن من منتسبي الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة بمساندة قوات التحالف وجهود تطبيع الاوضاع وإعادة النازحين وتوفير الخدمات في المناطق المحررة.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …