أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب الرئيس في اتصال هاتفي بقائد لواء العروبة : عازمون على تحرير كل شبر في الوطن والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي

نائب الرئيس في اتصال هاتفي بقائد لواء العروبة : عازمون على تحرير كل شبر في الوطن والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي

اقليم تهامة – وكالات

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، عزم القيادة السياسية بقيادة  الرئيس عبدربه منصور هادي على الاستمرار في التقدم حتى استكمال تحرير كل شبر في الوطن وبسط سلطة الدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

واطلع نائب الرئيس خلال اتصال هاتفي بقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي على سير العمليات العسكرية في الملاحيظ ومران بمحافظة صعدة، وما يحققه أبطال الجيش من انتصارات كبيرة.

واستمع نائب الرئيس إلى مستجدات الأوضاع الميدانية وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة مع أشقائنا في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وتكبيدهم للميلشيات خسائر فادحة، مثمناً بطولات لواء العروبة في عملية “قطع رأس الأفعى” وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل استعادة الدولة اليمنية.

وأشار نائب الرئيس إلى أن الشرعية تخوض حربا دفاعية لاستعادة الدولة التي سطت عليها ميليشيا الانقلاب المدعومة من إيران وأنها وهي تخوض حربها الدفاعية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب لتؤكد أن السلام القائم علي المرجعيات الثلاث الذي يكفل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وضمان عدم تكرار دورات العنف هو الخيار الأول لها.

من جانبه عبر قائد لواء العروبة عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً إلى ما يتحلى به أبطال اللواء من معنويات وجاهزية قتالية عالية وما يحرزونه من تقدم يومي في سبيل دحر الميليشيات المدعومة من إيران.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …