أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دائرة الرعاية الاجتماعية تفوج مئات الحجاج من أسر شهداء الجيش الوطني

دائرة الرعاية الاجتماعية تفوج مئات الحجاج من أسر شهداء الجيش الوطني

اقليم تهامة – مارب

فوجت دائرة الرعاية الاجتماعية في الجيش الوطني الخميس,1100 حاج من ذوي وأقارب شهداء الجيش الوطني من مختلف المناطق العسكرية السبع.

وخلال التفويج أكد رئيس دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الركن داوود يحي داوود, أنه بعد جهود مضنية من قبل دائرة الرعاية الاجتماعية واشراف هيئة الأركان العامة, تم تفويج 1100 حاج ضمن مشروع استضافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز المقدم لأسر شهداء الجيش الوطني للعام 1439هـ.

وأضاف ” سيتم اليوم تفويج الحجاج من محافظة مأرب للمناطق العسكرية السابعة والسادسة والثالثة, بينما سيتم تفويج ذوي الشهداء من لواء المحضار وتعز وأبين وعدن ولحج في المتواجدين في منفذ الوديعة, اليوم الخميس ويتمكنوا من أداء فريضة الحج .

وأشار العميد داوود إلى أن هذه الاستضافة تأتي ضمن اهتمام القيادة السياسية والعسكرية والمملكة العربية السعودية بأسر شهداء الجيش الوطني, الذي مهما فعلنا من أجلهم لم نوفيهم حقهم فهم جادوا بدمائهم من اجل الدين والوطن.

وعبر رئيس دائرة الرعاية الاجتماعية عن شكره للقيادة السياسية والمملكة العربية السعودية لجهودهم المبذولة واهتمامهم بأسر شهداء الجيش الوطني الذين استشهدوا في ميادين الدفاع عن الوطن والأمة من المليشيا الانقلابية العابثة بأمن الوطن والمنطقة تنفيذا لتوجيهات ايران الفارسية.

بدوره قال المنسق الاعلامي للحملة المقدم عمار التام “نأمل تسهيل الإجراءات في المنافذ للحجاج من أسر الشهداء كون فيهم المرضى وكبار السن والنساء, خصوصاً تسهيل زيارتهم للمدينة المنورة”.

من جانبه ذوي الشهداء أكدوا على أن ثمن دماء الشهداء وتضحياتهم هي يمن يعيش الناس فيه سواسية وبحرية, تسوده قيم العدل والمساواة.
وعبروا عن شكرهم للقيادة السياسية والعسكرية وللمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان, لما يبذلوه من جهود وتسهيلات مع اسر الشهداء, مؤكدين على أن أياديهم ترتفع نحو السماء وقلوبهم تلهج بالدعاء للجيش الوطني بالنصر والتمكين.

وشددوا على أن الوفاء لدماء الشهداء لن يكون الا بحسم المعركة مع المليشيا الانقلابية عسكرياً لأن التفاوض مع مليشيا أذاقت الشعب اليمني الويلات وأزهقت الاف الأرواح وعملت على زعزعة واستقرار المنطقة, من اجل تنفيذ أجندة خارجية وطموحات ايران التوسعية.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …