أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقتل قائد قوات التدخل السريع للمليشيا وشيخ قبلي بمحافظة حجة ” الاسم + صورة”

مقتل قائد قوات التدخل السريع للمليشيا وشيخ قبلي بمحافظة حجة ” الاسم + صورة”

اقليم تهامة – حجة

لقي القيادي الحوثي صباح يوم الأربعاء ، منصور حسين السودي المُلقب بـ “أبو حميد” مصرعه بـ مديرية الدريهمي في جبهة الساحل الغربي بغربي الحديدة .

وأفادت مصدر محلية أن المدعو أبو حميد لُقي مصرعه في مديرية الدريهمي ، حيث يعتبر أحد القيادات الميدانية البارزة لـ مليشيات الحوثي في جبهة الساحل الغربي ، وأحد أكبر المشائخ لـ مديرية مُبين بـ محافظة حجة .

وبحسب المصدر فإن القيادي في مليشيا الحوثي “السودي” كان قائدًا لقوات التدخل السريع في مليشيا الحوثي بـ مديرية الدريهمي ، وكانت كنيته أبو حميد .

وطبقا للمصادر فإن السودي يعد ثاني قائد رفيع للحوثيين يُقتل في الدريهمي خلال أسبوع، بعد مقتل قائد محور الساحل الغربي الحوثي أبو هاجرة.

الجدير بالذكر أن أبو حميد ، أحد القيادات الذين يقومون بتغرير الكثير من أبناء مديريته “مُبين” في محافظة حجة.

كما استقبلت محافظة حجة عشرات القتلى والجرحى من جبهة باقم والحديدة وكذلك عدد من العناصر التي لقيت حتفها في غارات جوية أستهدفت مقراً تابع للمليشيات يستخدم كمركز أمداد لجبهات الساحل ومعسكرات التدريب في منطقة بني حيدان بالمحابشة .

حيث اعترفت مليشيات الحوثي بمصرع احد قادتها الميدانيين ويدعى علاء صالح صالح قشوة في مواجهات بين قوات الجيش، ومليشيات الحوثي في جبهة الدريهمي جنوب مدينة الحديدة.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …