أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي .. مارب تودع دفعة جديدة من الجرحى لتلقي العلاج والتأهيل بسلطنة عمان

بحضور مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي .. مارب تودع دفعة جديدة من الجرحى لتلقي العلاج والتأهيل بسلطنة عمان

اقليم تهامة ـ مارب

أقيم اليوم في مدينة مأرب حفلاً توديعياً لعشرات الجرحى من مبتوري الأطراف، والذين سيتلقون العلاج والتأهيل بالمركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان، حيث تمثل الدفعة الثالثة عشر لعدد خمسين جريحاً، برعاية من مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي وعبر المركز العربي للأطراف الصناعية.

وفي كلمة وزارة الدفاع التي ألقاها اللواء عائض الشائف مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي ، نقل خلالها للجرحى تحيات القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وما يولوه من اهتمام لخدمة جرحانا الابطال من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ، واشاد الشائف بما قدمه الجرحى من تضحيات كبيرة من اجل العقيدة والوطن.

كما أكد “الشايف” في كلمته على قرب نهاية مليشيا الحوثي التي دمرت كل شيء جميل في الوطن”، مضيفاً:” نستبشر خيراً برئيس ونواب مجلس القيادة الرئاسي لبلادنا والتي سيكون له دور كبير في التسريع بحسم المعركة مع مليشيا الحوثي التي تمثل المشروع الفارسي”.

وتقدم اللواء الشائف بالشكر الجزيل للمركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان على ما يقدمه من خدمات ورعاية للجرحى”.
 
من جهته أوضح ممثل المركز العربي للأطراف الصناعية الاستاذ / خالد المقرعي في كلمته أن مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي وعبر المركز العربي للأطراف الصناعية استقبلوا المئات من المبتورين من كل فئات المجتمع المتضررين من الحرب خلال الفترة الماضية.

وٱضاف:” ونحن نودع اليوم الدفعة الثالثة عشرة ونستقبل الدفعة الثانية عشرة، واليمن تعيش مرحلة جديدة في ظل قيادة موحدة، نأمل منهم أن يعطوا جرحى الجيش الوطني الأولوية الكاملة”.

واشار إلى أن المركز  سيكون عوناً للجهات الرسمية في تقديم العلاج للجرحى”.

وفي كلمة القاها نائب مدير دائرة الخدمات الطبية عميد.د/ محمد عيسى ، والذي اشاد بما قدمه الجرحى الابطال جزءا من اجسادهم المبتورة وحققوا بذلك التضحيات الكبيرة من اجل الوطن والجمهورية والحرية .

وتقدم بالشكر لكل من اسهم في تسهيل علاج ابطالنا الجرحى وشكر من خلاله الجنود المجهولة من دائرة الخدمات الطبية ومندوبي المركز العربي بمارب والتي قامت بتجهيز وفحص واستقبال ومتابعة وترتيب الجرحى المبتورين المسافرين لسلطنة عمان لتركيب اطراف صناعية.

وألقيت كلمة الجرحى ألقاها الجريح علي هادي الحاج، دعا الى مزيداً من الاهتمام بشريحة الجرحى، شاكراً بذات الوقت كافة الجهات التي ساهمت في علاج وتأهيل الجرحى من مبتوري الأطراف”.

وفي كلمة مساعد مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الركن / خالد جعفر والذي حيا فيها الجرحى الابطال الذين قدموا التضحيات لتحرير الوطن من المليشيات الانقلابية الايرانية  واكد بان دائرة الرعاية الاجتماعية كانت وما زالت دعما للجرحى الابطال ولا تالوا جهدا في الاهتمام وتسهيل رعاية الجرحى الابطال


وفي الفعالية قُدمت العديد من الفقرات الفنية الوطنية، فيما ألقى الشاعر الشعبي مجيب الرحمن غنيم قصيدةً نالت استحسان واعجاب الحاضرين.

حضر الاحتفال العميد الركن/ احمد الحساني مدير دائرة النقل العسكري والعديد من رؤساء شعب دائرة الخدمات الطبية والعديد من الكادر الطبي العسكري .

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …