الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دائرة الإمداد والتموين تقيم أمسية رمضانية لمنتسبيها “فيديو”

دائرة الإمداد والتموين تقيم أمسية رمضانية لمنتسبيها “فيديو”

اقليم تهامة ـ مارب

أقامت دائرة الإمداد والتموين التابعة لهيئة الاسناد اللوجستي، اليوم الخميس، أمسية رمضانية لمنتسبيها من الضباط والصف والأفراد.

وفي الأمسية، ألقى مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء عائض الشائف، كلمة نقل فيها إلى الحاضرين تبريكات القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة شهر رمضان المبارك وبمناسبة وحدة الصف الوطني أمام التحديات المحدّقة بالبلاد.

وأشاد اللواء الشائف، بما تقوم به دائرة الإمداد والتموين من خدمة وإسناد أبطال قواتنا المسلحة والمقاومة الشعبية في كافة جبهات القتال، وتوزيع كل ما يحتاجونه من غذاء ومهام ووقود

وقال: نحن نخوض معركة وطنية مصيرية في مواجهة المشروع الإيراني العابر للحدود.. مشيداً بصمود مارب وأبطالها الشجعان الذين وقفوا بوجه هذا المشروع وأفشلوا المخطط الإيرانية الخبيث.

وأشار الشائف، إلى أن المستقبل مبشر لليمن واليمينين بعد توحدهم واتفاقهم على قيادة واحدة، مشيراً إلى هذه الخطوة ستكون كفيلة بالقضاء على الحوثي واستعادة العاصمة صنعاء المختطفة.

ومن جانبه، حيّا مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، أدوار أبطال دائرة الإمداد والتموين وجهودهم الكبيرة في إمداد المقاتلين بكل ما يحتاجونه في مختلف الجبهات.. مترحماً على الشهداء والجرحى الذي قدمتهم الدائرة وهم يقومون بالمهام الموكلة إليهم.

وشدد على بذل المزيد من الجهود وإسناد خطوات المجلس الرئاسي الهادفة إلى الخروج بالبلاد من محنته إلى بر الأمان.. مشيراً إلى أن رمضان القادم سيكون في صنعاء بإذن الله.

وإلى ذلك، استعرض نائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي القادري، ما تقوم به الدائرة مهام عسكرية ومواكبة الأحداث والمتغيرات منذ بد المعركة.. مؤكداً استمرار جهودها بالتنسيق كافة المناطق والوحدات العسكرية وتوفير احتياجات أبطال الجيش والمقاومة في كافة الجبهات.

وشهدت الأمسية عدد من الكلمات والقصائد شعرية والوصلات الإنشادية والزوامل التي نالت استحسان وإعجاب الجميع.

حضر الأمسية مدير القاعدة الإدارية العميد الركن ناصر طليان، وعدد من رؤساء شعب دائرة الإمداد وضباط ومنتسبي الدائرة.

تقيم دائرة الإمداد والتموين الأمسية الرمضانية ” رمضان يوحد وطن وإنتصار” … فيديو

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

إصابة مدني بانفجار لغم حوثي في ميدي غربي حجة

اقليم تهامة – متابعة خاصة أصيب مدني بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من …