أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صعده .. في أقل من شهر.. الدفاعات الجوية لقوات اليمن السعيد لواء الواجب الاول تسقط مسيره حوثيه

صعده .. في أقل من شهر.. الدفاعات الجوية لقوات اليمن السعيد لواء الواجب الاول تسقط مسيره حوثيه

اقليم تهامة ـ محور رازح

كشف مصدر عسكري بمحور رازح محافظة صعده عن تمكن الدفاعات الجويه التابعه ل لواء الواجب الاول قوات اليمن السعيد من إسقاط طائره مسيره محمله بالقذائف تابعه لمليشيات الانقلاب الحوثيه .
واضافت المصادر أن الدفاعات الجويه أسقطت مساء صباح اليوم الأربعاء طائره مسيره أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المناطق التي تم تحريرها من قبضتهم مؤخرا وذلك بعد حوالي 20 يوما من اسقاط مسيره أخرى كانت تحاول اختراق اجواء المناطق المحرره .

وفي هذا السياق أكد اركان حرب لواء الواجب الاول العقيد / ضيف الله اليعري بأن استمرار قيام المليشيا الحوثيه بهذه الاعمال العدائيه تمثل اختراقاً واضحاً للهدنه المتفق عليها ونسفا لكافة الجهود المبذوله في احلال السلام بعد أن عجزت المليشيا وأثبتت فشلها الذريع في التقدم على الميدان شبرا واحد إذا إن كلما حاولت المليشيا أن تحرز اي تقدم يقف لها الابطال بالمرصاد ويمرغون بانوفها التراب ويلحقون بها خسائر فادحه في الأرواح والعتاد .
واختتم اليعري تصريحه الإعلامي بأن قوات الجيش الوطني في جبهة محور رازح تتوغل في عمق دار الكاهن بخطى ثابته ومعنويات عاليه وإيمان مُطلق بقضيته وعينها على إذاعة بيان النصر المبين من العاصمه صنعاء

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …