أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد اللواء 17 مشاة: حققنا انتصارات كبيرة في محور تعز بإسناد من طيران التحالف “فيديو”

قائد اللواء 17 مشاة: حققنا انتصارات كبيرة في محور تعز بإسناد من طيران التحالف “فيديو”

اقليم تهامة ـ مارب

كشف قائد اللواء 17 مشاة العميد عبدالملك الأهدل، عن انتصارات كبيرة حققتها قوات الجيش والمقاومة الشعبية وبإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية في مختلف جبهات القتال بمحور تعز.

وقال في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش حررت خلال الساعات الماضية “تباب الجبيرية والصفراء والقاعدة في جبهة العنين، بمديرية جبل حبشي، غربي محافظة تعز” بإسناد كبير وفاعل من طيران تحالف دعم الشرعية.

وأضاف أن المعارك التي دارت خلال الأيام الماضية أسفرت عن تحرير عدد من المناطق الاستراتيجية في مديريتي مقبنة وجبل حبشي. مؤكداً سقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، إضافة إلى تدمير عدد كبير من الآليات والمعدات التابعة للمليشيا بنيران أبطال الجيش وبغارات التحالف.

وأكد قائد اللواء 17 مشاة أن طيران التحالف كان له الدور الأكبر في إحراز هذه الانتصارات.. مؤكداً أن المعارك ما تزال مستمرة وفق الخطط المرسومة حتى تحرير كامل محافظة تعز من وجود المليشيا الحوثية الإرهابية.

قائد اللواء 17 مشاه العميد الاهدال : المعارك متواصلة حتى تحرير محافظة تعز بالكامل

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …