أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد محور رازح يبارك الانتصارات الساحقة ويتوعد المليشيات الحوثية بالويل والثبور

قائد محور رازح يبارك الانتصارات الساحقة ويتوعد المليشيات الحوثية بالويل والثبور

إقليم تهامه / خاص

بارك قائد محور رازح قائد لواء الواجب الاول العميد / حمود مسعد الخرام الانتصارات الساحه التى يحققها ابطال الجيش الوطني واللويه العمالقه في مختلف الجبهات .

واكد قائد محور رازح بإن تلك الانتصارات تاتي في ظل عزم التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعوديه حسم المعركه عسكريا والقضاء على المشروع الصفوي في المنطقه وتطهير اليمن من أدواته الخبيثه .

وكشف العميد الخرام في تصريح له عن قوة عسكريه قام باعدادها و تدريبها على مستوى عالٍ ستدخل مسرح العمليات القتاليه عما قريب ويتوقع أن تحدث فارقا وتقدما ملموسآ في سير المعارك إلى جانب زملائهم ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسله ، متوجها بالشكر والثناء لكل اشكال الدعم المقدم لليمن ارضا وانسانا من قبل تحالف دعم الشرعيه بقيادة مملكة الحزم والعزم في سبيل استعادة دولته المختطفه وتطهير كامل تربته الوطنية من تحت دنس مليشيا الانقلاب الحوثيه .

واختتم العميد الخرام تصريحه بتوجيه النصح لمن يرزحون تحت سيطره الحوثي أن يحافظوا على ابنائهم وعدم الزج بهم الى محارق الموت وأنه يأسف أن يشاهد الكم الهائل من الجثث والضحايا التى يزج بهم الحوثي للمعارك الخاسره كما يحدث في مأرب وشبوه وغيرها من الجبهات سيما وبشائر النصر المؤزر بات يلوح في الافق وسط استمرار حصد صقور الجو لقيادات رفيعه و كذا ماتشهده تلك المليشيات الانقلابيه من انهيارات وتقهقر وتهاوي غير مسبوقه في كافة الجبهات المشتعله مايؤكد بأن عملية النصر المبين باتت قاب قوسين أو ادنى حد وصفه .

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …