الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالصور والفيديو: تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد عثمان عبدالولي الشايف ورفاقه بمارب

شاهد بالصور والفيديو: تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد عثمان عبدالولي الشايف ورفاقه بمارب

اقليم تهامة ـ مارب

شُيع اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد البطل العميد عثمان عبدالولي الشايف، عمليات اللواء الأول حرس حدود وعدد من رفاقه وهم الشهيد العقيد حسين ناصر المزروعي، والشهيد المقدم صدام محمد ناهض، الشهيد النقيب صدام فيصل الشايف، والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية، ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

ونقل جثمان الشهيد البطل ورفاقه إلى مثواهم الأخير، بمقبرة الشهداء بمارب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، واللواء عايض الشايف مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية وعدد من مشائخ وأعيان محافظة الجوف.

وأشاد الفريق بن عزيز، بمناقب الشهيد البطل عثمان الشايف ورفاقه، وبطولاتهم الخالدة التي سطّروها في المعركة الوطنية المقدّسة، ضد المد الفارسي ومليشياته الحوثية.

وأكد أن الشهيد عثمان ورفاقه كانوا جنودًا أوفياء ومخلصين لوطنهم وقضيتهم العادلة، وكان الشهيد الشايف قائدًا محنكًا لا يشق له غبار.

من جانبه أشاد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف بشجاعة وإقدام الشهيد البطل العميد عثمان الشايف، وما جسّده من ملاحم بطولية خالدة خلال مسيرة حياته النضالية في سبيل الدفاع عن الوطن ومبادئ الثورة الجمهورية.. مشيداً بتضحيات كل الأبطال الذين قضوا في المعركة الوطنية.

وأكد المشيعون المضي قدماً على درب الشهداء الأبرار حتى تحقيق الأهداف التي ناضلوا واستشهدوا من أجلها وقدّموا أرواحهم الطاهرة والزكية رخيصة في سبيل الوطن وكرامة الشعب اليمني.


الفيديو

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …