أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء ثوابة قائد المنطقة العسكرية الثالثة: المليشيا الحوثية وقعت في مصيدتنا وخسائرها لا تحصى “فيديو”

اللواء ثوابة قائد المنطقة العسكرية الثالثة: المليشيا الحوثية وقعت في مصيدتنا وخسائرها لا تحصى “فيديو”

اقليم تهامة ـ مارب

قال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه، إن المليشيا الحوثية الإيرانية وقعت في مصيدة أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمارب، مؤكداً أن خسائرها البشرية والمادية في المعارك الأخيرة كبيرة جداً ولا يمكن حصرها.

وأكد اللواء ثوابة، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، من على مشارف مدينة حريب، أن المعارك مستمرة في مختلف جبهات القتال، مؤكداً أنه لا رجعة لأبطال الجيش وأحرار اليمن عن مواجهة المليشيا الإيرانية والانتصار عليها.

وقال: نحن منتصرون- بفضل الله تعالى وبجهود الأبطال- لأننا على حق نقاتل دفاعاً عن الهوية اليمنية وعلى الحرية والديمقراطية وعلى أهداف ثورة 26سبتمبر وغاياتها السامية.

وجدد اللواء ثوابة، دعوة المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا بالحفاظ على أبنائهم وعدم إرسالهم إلى الهلاك في صفوف المليشيا الحوثية التي لا تهتم لمصير من يقاتل ويضحى معها فهي تعتبرهم عبيداً خلقوا من أجل خدمتها والموت في سبيل راحتها.

وقال: لا يوجد في الكون من يقاتل ليكون عبدًا إلا من التحق بصفوف المليشيا الحوثية وعلى من انخدع بها أن يعتبر بقوافل الجثث التي تعود إليهم كل يوم، فضلاً عن مئات القتلى الذين تركت جثثهم في الجبال والشعاب ولا تهتم لمصيرهم.

وعبر قائد المنطقة العسكرية الثالثة عن شكره لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، على جهودهم في دعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية في معركتها ضد مليشيا الحوثي الإيرانية ومشروعها التدميري العابر للحدود.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …