أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الداخلية يوجه بتجنيد 3000 فرد من أبناء قبائل حضرموت الوادي ويتفقد عدداً من النقاط الأمنية

وزير الداخلية يوجه بتجنيد 3000 فرد من أبناء قبائل حضرموت الوادي ويتفقد عدداً من النقاط الأمنية

اقليم تهامة ـ سيئون

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بجهود مرجعية قبائل حضرموت ووقوفها مع الدولة وتدخلاتها في حل العديد من القضايا والتي ساهمت في تحقيق السلم المجتمعي، بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وأشار الوزير حيدان خلال لقائه، اليوم، شيوخ مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء بحضور قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، إلى خطة الحكومة وبتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية خلال المرحلة القادمة لانتظام رواتب منتسبي الأمن والجيش وتعزيز موارد الدولة.. لافتاً إلى خطة وزارة الداخلية لتثبيت الأمن بمديريات الوادي والصحراء والبدء بتجنيد 3000 فرد من أبناء مديريات الوادي والصحراء.

ونقل وزير الداخلية، لشيوخ مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء، تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

من جهته، ثمن رئيس مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء‎ عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله الكثيري، دعوة وزير الداخلية وحرصه على الاستماع والتشاور حول القضايا الأمنية والمجتمعية.

وأكد شيوخ ووجهاء مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء، على أهمية تعزيز الأمن في مديريات الوادي وتحسين خدمة الكهرباء ووضع حلول للحد من انهيار العملة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

إلى ذلك تفقد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، ومعه وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود، عدداً من النقاط الأمنية بمديرية سيئون للوقوف على سير العمل الأمني وخطة الانتشار.

ونقل وزير الداخلية، لرجال الأمن تحيات فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.. مشيداً بجهودهم وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم.. مشدداً على رفع اليقظة الأمنية وعدم السماح بأي تهاون أو تقصير في بسط الأمن وضبط المخالفين لتطبيع الحياة المدنية.. مؤكداً أن رجال الأمن هم العين الساهرة لحماية المواطنين وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …