أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / سبتمبر عدو الإمامة الأول!

سبتمبر عدو الإمامة الأول!

اقليم تهامة ✒️العقيد. عبدالباسط البحر

ها هو يعود سبتمبر التحرير من جديد عدو الإمامة الأول في اليمن؛ ومهما حاول الحوثية ( الأئمة الجدد ) اخفاء ذلك أو التظاهر بغيره، أو احداث مناسبات جديدة تطغى على حدث الثورة الأم فيه ( 26 سبتمبر ) ضدهم .. لكنها تبقى محاولات فاشلة لا يكتب لها النجاح والاستمرار فالمواقف فاضحة ..

 ‏فغيظهم من سبتمبر وانتقامهم من كل ما يشير إليه أو يذكر به تبقى بادية للعيان ..
فثورة سبتمبر لم تكن مجرد تغيير نظام سياسي
من امامي كهنوتي الى ديمقراطي جمهوري فحسب
وحرمانهم من امتيازات اجتماعية وسياسية واقتصادية وفوارق طبقية.. ولكنها كانت ثورة على ثقافة نظام الامامة باليمن بكل مايعنيه ..

‏ ثورة على فكر وممارسة ونظام الامامة بنواحيه المختلفة وتصوراته الزائفة وممارساته الظلامية والكهنوتية المتخلفة وجرائمه المتعمدة والممنهجه، ونظرته وتعامله مع ابناء الشعب اليمني قاطبة ..
ومن الاستحالة اليوم بمكان طمس كل ذلك ابدا مهما كان .. والجميع يعلم ذلك بما فيهم الموجودون الآن في صفوف الحوثية الإمامية ..

 ‏يعلم اليمنيون جميعا حقيقة وثقافة نظام الامامة الذي قضت عليه ثورة سبتمبر بما فيهم الموجودون مع الحوثة  ( الائمة الجدد ) حاليا، من خارج السلالة المتوردة فهم يتعاملون معهم لسبب أو لآخر لكنهم يعلمون يقينا ويصرحون احيانا ان الفكرة الحوثية الامامية ونظريتهم في الحكم والدين والحياة باطلة وخاطئة تماما ولا يمكنها أن تمر أو أن تعبر أو أن تبقى وتعيش وهم ينتظرون موعد اجتثاثها تماما كما اجتثت أول مرة !.
ويتساءلون متى هو، ونقول لهم ولكل احرار العالم معنا عسى أن يكون قريبا ..

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …