أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء بحيبح يشيد بالالتفاف الشعبي مع الجيش ويؤكد: أفشلنا هجمات العدو وكبدناه الخسائر في عناصره وعتاده

اللواء بحيبح يشيد بالالتفاف الشعبي مع الجيش ويؤكد: أفشلنا هجمات العدو وكبدناه الخسائر في عناصره وعتاده

اقليم تهامة – مأرب

أكد قائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح، أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وكل أحرار اليمن مستمرة في خوض المعركة التاريخية المقدّسة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، حتى الانتصار ودحرها من كل شبر من الأرض اليمنية.

اللواء بحيبح قال في حديث خصّه “سبتمبر نت” إن الجيش الوطني ماض في تحرير واستعادة كامل تراب الوطن، من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية، والدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية مهما كانت التضحيات.

وأشاد قائد محور بيحان بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني في جبهات وميادين الشرف والبطولة، والجاهزية القتالية التي يتحلون بها، والالتفاف الشعبي الكبير مع الجيش الوطني في مختلف جبهات محافظة مأرب،.. مشيراً إلى أن قوات الجيش أفشلت كل هجمات العدو، ومحاولاته الفاشلة، وكبدته الخسائر في عناصره وعتاده.

وأشاد اللواء بحيبح بالإسناد الكبير والمباشر لطيران تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي وقفت في هذا الظرف العصيب إلى جانب الشعب اليمني، في معركته المقدسة التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

مضيفاً أن قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ومعهم أحرار اليمن أصبحوا اليوم أكثر عزيمة وإصراراً على دحر تلك العصابة الاجرامية، وإنهاء جبروتها وغطرستها، واستعادة الدولة ومؤسساتها المختلفة من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …