أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء الحبيشي: كسرنا العدو الحوثي وقواتنا حصدت حشوده الأخيرة وردته على أعقابه مهزوماً (فيديو)

اللواء الحبيشي: كسرنا العدو الحوثي وقواتنا حصدت حشوده الأخيرة وردته على أعقابه مهزوماً (فيديو)

اقليم تهامة – مأرب

أكد اللواء الركن محمد الحبيشي، مستشار وزير الدفاع، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية كسرت كل محاولات العدو الحوثي للتقدم باتجاه مارب، مؤكداً أن جثث المليشيا الحوثية ما تزال تملأ الشعاب والوديان في جبهات القتال غرب المحافظة.

وقال اللواء الحبيشي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، من الخطوط الأمامية بجبهات القتال غرب مارب: “معنوياتنا عالية جدًا وقواتنا تتدفق كالسيل من أجل مواجهة العدو الحوثي، مؤكداً أن قوات الجيش والمقاومة حصدت حشود العدو الأخيرة وردته على أعقابه مهزوماً”.

ووجه رسالة لكل أبناء الشعب اليمني في الداخل وبالذات المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية بأن يحافظوا على أبنائهم وعدم السماح للمليشيا بغسل أدمغتهم في المخيمات الصيفية والزج بهم في جبهات الموت.

وحذر اللواء الحبيشي، من أساليب مليشيا الحوثي في استقطاب الأطفال تحت إغراءات تافهة دون علم أهاليهم، ومن ثم تزج بهم إلى الموت دون أن يردعا دين أو قانون أو ضمير، وتعيدهم إلى أسرهم في الصناديق جثثًا هامدة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …