أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجوف : قتلى وجرحى حوثيين بينهم “ابوطه الحباري” واستعادة عربة BTR وأطقم، وقصف مدفعي لقوات الجيش في محزام ماس يكبّد المليشيا خسائر كبيرة بمأرب (فيديو)

الجوف : قتلى وجرحى حوثيين بينهم “ابوطه الحباري” واستعادة عربة BTR وأطقم، وقصف مدفعي لقوات الجيش في محزام ماس يكبّد المليشيا خسائر كبيرة بمأرب (فيديو)

اقليم تهامة – الجوف

شنّت مدفعية الجيش الوطني، اليوم الجمعة، قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات ومواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في محازيم ماس شمال غرب محافظة مارب.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن القصف أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية.

وتضاف إلى خسائر المليشيا الحوثية المتواصلة في جبهات القتال غرب وجنوب مارب، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبفعل غارات طيران تحالف دعم الشرعية.

وخاضت قوات الجيش الوطني الخميس معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الارهابية في جبهة العلم شمالي محافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية أن ميليشيا الحوثي شنت هجوما عنيفا على مواقع قوات الجيش الوطني في جبهة العلم حويشان شمالي مأرب ، وأن قوات الجيش والمقاومة كسرت الهجوم وقامت بهجوم مضاد كبدت الميليشيا خلاله خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأفادت المصادر بمصرع قائد مجاميع الميليشيا في ذات الجبهة المدعو “أبو طه الحباري” خلال الهجوم وعددا كبيرا من عناصر الميليشيا المسلحين.

ولفتت المصادر إلى أن الجيش الوطني اغتنم عربة BTR وكمية من الأسلحة والذخائر المختلفة.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …