أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / جبهة الكسارة بمأرب تكسر خشوم المليشيا ومصرع 30 حوثياً والجيش يشعل جبهة الجوف مجددا ويستعيد عدة مواقع

جبهة الكسارة بمأرب تكسر خشوم المليشيا ومصرع 30 حوثياً والجيش يشعل جبهة الجوف مجددا ويستعيد عدة مواقع

اقليم تهامة – مارب

لقي ما لا يقل عن 30 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الجمعة، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مجاميع حوثية حاولت استعادة بعض المواقع التي خسرتها يوم أمس إلا أن أبطال الجيش الوطني تعاملوا مع تلك المجاميع وانتهت المعركة بمصرع ما لا يقل عن 30 حوثياً وجرح آخرين فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وأضاف أن مدفعية الجيش الوطني دمّرت عربة مدرعة و3 أطقم كانت تابعة للمليشيا وسقوط كل من عليها بين قتيل وجريح.. فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية أطقم حوثية أخرى بالقرب من جبهة الكسارة ومصرع جميع من على متنها.

وقالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، شنت، اليوم الجمعة، هجوما واسعا على مواقع المليشيا الحوثية في شرق محافظة الجوف.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت، اليوم الجمعة، هجوما واسعا على مواقع المليشيا الحوثية في جبهة دحيضة شرقي محافظة الجوف ، تمكنت من استعادة السيطرة على عدة مواقع كانت تسيطر عليها المليشيا الحوثية في ذات الجبهة.

واشار إلى المعارك، التي لاتزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر، كبدت المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وكانت قوات الجيش الوطني قد شنت هجمات واسعة مطلع الشهر الماضي، على مواقع الحوثيين شرقي مدينة الحزم عاصمة المحافظة واستعادت مواقع عدة، قبل أن تتوقف المعارك، قبل اسابيع قليلة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …