الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ماذا يخفي الرئيس هادي من أسرار “ستذهل الشعب” عن المخلوع ولماذا هدده إذا لم يسكت ؟

ماذا يخفي الرئيس هادي من أسرار “ستذهل الشعب” عن المخلوع ولماذا هدده إذا لم يسكت ؟

إقليم تهامة – متابعات​
لاقى التصريح الذي خرج به الرئيس هادي في مقابلة تلفزيونية مع قناة الجزيرة حول اسرار وخفايا حكم المخلوع لليمن –لاقى تفاعلا كبيرا لدى المتابعين واشتعلت به صفحات التواصل الإجتماعي. 
وكان هادي هدد صالح بفضح جرائمه وكل ممارساته ابان فترة حكمه،اذا لم يلتزم الصمت –حد وصف الرئيس هادي. 

وفيما تحدث الرئيس عن بعض تلك الممارسات خاصة فيما يتعلق بحروب صعدة الست، طالب ناشطون عبر مأرب برس الرئيس هادي بفتح ملفات المخلوع وتعريته امام الشعب. 

وتساءل متابعون عن مغزى قول الرئيس هادي عن صالح ” ليس هناك داعي للكذب وأحسن له أن يسكت، “واذا فكيت الزرارة فسيذهل الشارع اليمني،” 
كما علق ناشطون عن اسباب اختيار هادي هذا التوقيت لتهديد صالح بجرائمه وأسراره اذا لم يسكت،مرجعين ذلك الى حجم المغالطات التي يسوقها صالح في كل ظهور إعلامي له ومحاولاتها الدائمة تزييف وعي المجتمع والعالم. 
ويبدو أن القادم يحمل الكثير من الحقائق التي تتكشفت وماتزال عن بعض انتهاكات صالح بحق الشعب والجيش . 
وظل هادي نائبًا لصالح لفترة طويلة ولعله الاقرب من الرجل ويعلم كل خفاياه وطريقته في ادارة الدولة خلال ثلاث عقود،ما جعله يهدده اذا لم يلتزم الصمت. 
هادي قال في المقابلة أن المخلوع صالح كان يرسل بعشر قاطرات اسلحة الى قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية سابقا (علي محسن الاحمر) بينما يرسل بـ12 قاطرة سلاح الى زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي. 
وعلق عسكر زعيل وهو الناطق باسم الفرقة الأولى مدرع سابقًا ان ما جاء في كلام الرئيس هادي عن دعم صالح للحوثيين ما هو الا غيض من فيض.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …