أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء ناصر الذيباني: كسرنا كل هجمات العدو ونبشر شعبنا بأن النصر حليفنا (شاهد بالفيديو)

اللواء ناصر الذيباني: كسرنا كل هجمات العدو ونبشر شعبنا بأن النصر حليفنا (شاهد بالفيديو)

اقليم تهامة – مارب

أكد رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد من تحالف دعم الشرعية كسروا كل الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خلال العشرين يوماً الماضية في مختلف جبهات المناطق العسكرية السادسة والثالثة والسابعة، وأيضاً في جبهات الرابعة والخامسة.

وأضاف اللواء الذيباني، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن المعركة مع العدو الحوثي تمضي وفق الخطة المرسومة من قبل وزارة الدفاع والقيادة العليا للقوات المسلحة، مؤكداً أن العدو منهار وأن النصر سيكون حليف الشعب اليمني الجمهوري وقواته المسلحة.

وقال إن أبطال القوات المسلحة وشرفاء اليمن يقاتلون من أجل تحرير السكان في صنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة المليشيا الإيرانية، ومن أجل إعادة الحياة إليهم وإعادة الأمن والاستقرار والديمقراطية والُلحمة اليمنية والوطنية، ومن أجل إزالة الفوارق التي صنعتها المليشيا داخل المجتمع اليمني.

ودعا الذيباني، الأهالي في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية بأن لا يدفعوا بأبنائهم إلى الهلاك ولا ينجروا إلى معارك المليشيا غير محسوبة العواقب والتي لا يهما الخسائر البشرية في صفوف أبناء القبائل.

وقال: لا تنخدعوا بالدعاية الحوثية ولا تخضعوا لأساليب الإكراه والاجبار الذي يمارس عليكم من قبل قوى التمرد، فالمجاميع التي دفعت بها خلال الأيام الماضية قتل نصفها فيما سقط الكثير منهم بين أسير وجريح، مشيراً إلى أن قوات الجيش والمقاومة ستقوم بمطاردة بقية الفلول الهاربة وستكون النتائج واضحة وجلية أمام الجميع بدءً من جبهات القتال شرق حزم الجوف مروراً بجبهات القتال شمال وغرب مارب وصولاً إلى جبهات جبل مراد وجبهات الساحل الغربي.

وأكد اللواء الذيباني في ختام حديثه: “سيتم القضاء على كل من تسول له نفسه أن يشم هواء محافظة مأرب، من أذناب وأدوات إيران الإرهابية”.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

دائرة التسليح تقيم إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية وتكرم المبرزين من منتسبيها

اقليم تهامة ـ مارب أقامت دائرة التسليح العام العسكرية التابعة لهيئة الإسناد اللوجستي، اليوم السبت، …