الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : الجيش يستكمل السيطرة على “ملبودة” وعمليات عسكرية نوعية وكمائن محكمة تكبد مليشيات الحوثي عشرات القتلى والجرحى

مأرب : الجيش يستكمل السيطرة على “ملبودة” وعمليات عسكرية نوعية وكمائن محكمة تكبد مليشيات الحوثي عشرات القتلى والجرحى

اقليم تهامة – مارب

يخوض أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية معارك متواصلة للأسبوع الثاني على التوالي، في جبهات عدة شمالي وغرب محافظة مأرب وسط تكبد مليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة.

ونفذ أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بمقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات القليلة الماضية عمليات عسكرية نوعية وكمائن محكمة، أسفرت عن مصرع عشرات العناصر من مليشيات الحوثي الانقلابية، في جبهات متفرقة شمالي وغرب مأرب.

حيث استكملت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية السيطرة على مواقع مهمة شمالي غرب محافظة مأرب، إثر معارك ضارية خاضتها مع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وأكد مصدر ميداني لـ”سبتمبرنت” أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على مواقع ملبودة في جبهة الكسارة شمالي غرب مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية.

في السياق نفذ أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كمينا محكما، لعناصر مليشيات الحوثي في جبهة مدغل أسفر عن مصرع أكثر من 20 قتيلا.

وتمكن الجيش والمقاومة من إحراق وإعطاب آليات ومعدات قتالية تابعة للمليشيات، ومصرع من كانوا على متنها، وما زالت تحترق حتى لحظة كتابة الخبر.

بالتزامن تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، تحليقها في سماء مأرب والجوف، وكانت قد استهدفت خلال الساعات الماضية بغارات محكمة تجمعات وتعزيزات للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وتكبيدها خسائر فادحة في جبهات القتال المشتعلة بمحافظتي مأرب والجوف.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …