أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري يعزي في رحيل الشيخ غالب الأجدع

محافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري يعزي في رحيل الشيخ غالب الأجدع

اقليم تهامة – خاص

بعث محافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري بتعزية إلى الشيخ حسن غالب الأجدع وجميع إخوانه وكافة آل الأجدع ومراد وقبائل محافظة مأرب في وفاة الشيخ المناضل غالب بن ناصر الأجدع المرادي عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح وأحد الشخصيات الإجتماعية الرائدة على مستوى اليمن الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضية بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية من أجل شعبه ووطنه.

نص التعزية

الأخ الشيخ حسن غالب الأجدع وجميع إخوانه وكافة آل الأجدع ومراد وقبائل محافظة مأرب:
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره بلغنا نبأ وفاة الأخ الشيخ المناضل غالب بن ناصر الأجدع المرادي عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح وأحد الشخصيات الإجتماعية الرائدة على مستوى اليمن الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضية بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية من أجل شعبه ووطنه.

لقد خسرت محافظة مارب واليمن برحيل الشيخ الأجدع رمزًا من رموز النضال والتضحية، فقد اشتهر الفقيد بالجود والكرم والبذل والعطاء فقد كان عونا للمحتاجين وأملا للضعفاء والمساكين، كما عرف بالشجاعة والإقدام فهو في مقدمة الصفوف في كل مراحل النضال الوطني والكفاح المسلح.

لقد كان فقيدنا الراحل محبا للخير ساعيا ﻹصلاح ذات البين في أوساط المجتمع وحل المشكلات وإنهاء بوادر الخلاف ما جعل منه شخصا محبوبا لدى الجميع دون استثناء.

نجدد تعازينا الصادقة لأبناء الفقيد وجميع أسرته وكافة محبيه في داخل الوطن وخارجه، سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اللواء محمد علي صالح الحوري
محافظ محافظة ريمة
رئيس المجلس المحلي.
16 فبراير 2021م

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …