أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مدير شرطة مأرب: التحديث والتطوير المستمر لآلية العمل الأمني من أهم عوامل نجاح الأمن في المحافظة

مدير شرطة مأرب: التحديث والتطوير المستمر لآلية العمل الأمني من أهم عوامل نجاح الأمن في المحافظة

اقليم تهامة – مأرب

أكد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى علي حُميد، أن الأجهزة الأمنية في المحافظة نجحت في ضبط العديد من الخلايا النائمة التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية خلال العام المنصرم، والتي أحيلت إلى الجهات المختصة للتحقيق معها.

وأوضح أن تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون التي سعت إلى إقلاق السكينة العامة واستخدمت أساليب متنوعة وخبيثة لتحقيق أهدافها الإجرامية والإرهابية إلا أن وجود رجال الأمن في كل المناطق والمربعات والحارات ويقظتهم العالية أحبطت كل مخططاتهم.

وأشار إلى أن التطوير والتحديث المستمر في وسائل العمل الأمني في كافة الوحدات الأمنية يُعد من أهم العوامل في تحقيق الإنجازات والنجاحات خلال العام 2020م.

وقال خلال استضافته، اليوم الأحد، في برنامج “فوق الطاولة” الذي تقدمه إذاعة مأرب الرسمية، إن الانتماء الوطني لمنتسبي الوحدات الأمنية والشعور بالمسؤولية الكبيرة الملاقاة على عاتقهم في تأمين المدينة وتعزيز حالة الاستقرار والسكينة العامة في هذه المرحلة، بالإضافة إلى التدريب والتأهيل النوعي المتواصل ساهم في وجود مؤسسة أمنية قوية وصلبة بمستوى التحدي في مواجهة العناصر الخارجة عن النظام والقانون للمليشيات الانقلابية الإرهابية في هذه الظروف التي يمر بها الوطن.

وأضاف مدير عام شرطة مأرب، أن الاهتمام والدعم والتشجيع المستمر من محافظ المحافظة اللواء/ سلطان بن علي العرادة رئيس اللجنة الأمنية واهتمامه الكبير ببناء الأجهزة الأمنية بشكل متين ووطني كان من أهم العوامل في وصول أمن مأرب إلى هذه المستوى من القوة والنجاح.

وأكد العميد يحيى حٌميد أن الأجهزة الأمنية لن تدع أي مجال للعناصر الانقلابية وستتصدى لكل المحاولات الاجرامية الإرهابية المتواصلة تجاه المحافظة وستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة في مأرب.

وأشاد مدير عام شرطة مأرب بالجهود الكبيرة التي تقدمها كافة الوحدات الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار، كما ثمن تعاون المواطنين من أبناء محافظة مأرب والساكنين الوافدين إليها من المحافظات الأخرى مع الأجهزة الأمنية، معتبراً أن المواطن هو رجل الأمن الأول.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …