أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحوثيون يقصفون مجمعاً صناعياً وأحياء سكنية بالحديدة.. تدمير 5 منازل وتضرر العشرات

الحوثيون يقصفون مجمعاً صناعياً وأحياء سكنية بالحديدة.. تدمير 5 منازل وتضرر العشرات

اقليم تهامة – الحديدة

جددت المليشيا الحوثي الانقلابية (المصنفة في قوائم الإرهاب)، الثلاثاء إستهداف مجمع صناعي وأحياء سكنية في مدينة الحديدة بقصف صاروخي.

وقالت مصادر محلية إن المليشيا أطلقت القذائف الصاروخية مستهدفة مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري وأحياء سكنية في مدينة الحديدة بصورة ”همجية“.

وأوضحت المصادر أن القصف الحوثي خلّف أضراراً بالمباني وأثار الرعب في صفوف السكان والعاملين في المصنع والمجمع التجاري والذي تعرض في مرات سابقة لعمليات قصف عنيف خلّفت عشرات الشهداء والجرحى ودماراً واسعاً بالمجمع.

وتأتي هذه العملية عقب مرور يوم واحد على قيام المليشيات بإستهداف حي منظر الشعبي بمديرية الحوك بالقذائف الصاروخية والتي أسفرت عن تدمير 5 منازل للمدنيين ونزوح عشرات العائلات منها.

والأيام السابقة غادرت مئات الأسر حي منظر السكني جراء استمرار قصف المليشيا الحوثية على الحي الواقع جنوب مطار الحديدة.

في السياق استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية، القرى والأحياء السكنية ومزارع المواطنين في مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي وحي الجروبة ومنطقة الجبلية في مديرية التحيتا، بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …