الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : المركز الإعلامي للقوات المسلحة “يوزع” مشاهد مصورة لانتصارات الجيش والمقاومة في جبهة مراد

شاهد : المركز الإعلامي للقوات المسلحة “يوزع” مشاهد مصورة لانتصارات الجيش والمقاومة في جبهة مراد

اقليم تهامة – مأرب

وزع اليوم الأربعاء المركز الإعلامي للقوات المسلحة مشاهد مصورة عن انتصارات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مراد جنوب محافظة مأرب.

وأوضحت المشاهد المصورة انتصارات أبطال الجيش ورجال المقاومة التي تحققت خلال الساعات الماضية، التي كبدت المليشيا الحوثية الإرهابية، خسائر فادحة في العتاد والأرواح، واستعادة مواقع استراتيجية وحاكمة من قبضة المليشيا المتمردة.

وشنّت وحدات من قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية هجوماً نوعياً تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع والمرتفعات الجبلية الاستراتيجية في مديرية رحبة، من ضمنها سلسلة جبال قريضة ومرتفعات السليفة الاستراتيجية والمواقع المحيطة بهما.

وأسفرت المعارك التي استمرّت لساعات عن سقوط عدد من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في الآليات والمعدّات القتالية. وتضاف إلى خسائر أخرى بشرية ومادية تكبّدتها المليشيات بغارتين جويتين لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت آليات قتالية تابعة للمليشيات.

وتظهر المشاهد جانباً من احتفالات أبطال في أعالي الجبال بعد أن طهّروها من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية التي كانت تتخذ من هذه المرتفعات الجبلية منطلقاً لشن هجماتها الصاروخية والمدفعية على مواقع الجيش وعلى المدنيين في الطرقات والقرى الآهلة بالسكان.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …