الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : اللواء الذيباني يشيد بانتصارات أبطال الجيش وقبائل مراد ويؤكد: المليشيا في “تقهقر” وهزائم متتالية

مأرب : اللواء الذيباني يشيد بانتصارات أبطال الجيش وقبائل مراد ويؤكد: المليشيا في “تقهقر” وهزائم متتالية

اقليم تهامة – مأرب

أشاد رئيس هيئة العمليات الحربية في وزارة الدفاع اللواء الركن، ناصر الذيباني بالانتصارات والمعارك البطولية لأبطال الجيش ورجال المقاومة من يمرغون بالمليشيا الحوثية على امتداد جبهات القتال في محافظات الجوف ومأرب وشرق صنعاء.

وقال في تصريح خصّه “سبتمبر نت” بأن الجيش وقبائل مراد الأبية، يحققون انتصارات كبيرة منذ أيام في جبهات جنوب غرب مأرب، في جبهات مديرية رحبة.. مضيفاً بأن المليشيا في تقهقر وهزائم متتالية في هذه الجبهات وجبهات صرواح في المخدرة وهيلان والمشجح وأنها فقدت وتفقد العشرات من عناصرها في المعارك المستمرة.

وأضاف بأن الانتصارات والبطولات والتضحيات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية الباسلة في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة، ما هو إلا بداية الانتصار الحقيقي والكبير للثورة والجمهورية.

وأفاد أن هذا العام سيكون عام النصر والخلاص من المليشيا الحوثية الإرهابية، وعام استعادة الدولة المخطوفة، ومؤسساتها المختلفة والقضاء على مليشيا التمرد والانقلاب الإمامي.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …