أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الجمهورية ونائبة يهنئون الملك سلمان وولي عهده بنجاح قمة مجموعة الـ 20 التي ترأستها المملكة خلال هذا العام.

رئيس الجمهورية ونائبة يهنئون الملك سلمان وولي عهده بنجاح قمة مجموعة الـ 20 التي ترأستها المملكة خلال هذا العام.

اقليم تهامة – وكالات

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس الاثنين، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بنجاح أعمال قمة دول مجموعة الـ 20 التي ترأستها المملكة خلال هذا العام.

وأشار فخامة الرئيس، الى ان نجاح قمة الرياض لمجموعة العشرين، وما حظيت به من تنظيم متقن وإدارة متميزة أسهمت في توصلها إلى قرارات بناءة وتوصيات مثمرة، وتأكيد دول مجموعة العشرين على تعزيز التعاون الدولي لمواجهة جائحة فيروس كورونا والحد من تداعياتها السلبية على مختلف مناحي الحياة في العالم.
سائلا المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، موفور الصحة ودوام العافية، وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وفي سياق متصل بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن
برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بنجاح قمة دول مجموعة الـ 20 التي ترأستها المملكة هذا العام.

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى النجاح الكبير الذي حققته قمة مجموعة العشرين، وما حظيت به من تنظيم متقن وإدارة متميزة، تضاف إلى رصيد المملكة ودورها المحوري في رسم السياسة والاقتصاد العالميين.

ونوه نائب الرئيس بقدرة السعودية وقيادتها الحكيمة على توحيد الجهود وحشد الدعم والتعاون الدولي لمواجهة جائحة كورونا وتداعياتها، إضافة للتوصيات المثمرة والقرارات الهامة التي تبنتها القمة، بشأن جملة من القضايا الدولية وعلى رأسها التأثيرات المناخية، ومبادرة الرياض لمستقبل منظمة التجارة العالمية، وتطوير النظام الصحي العالمي وتخفيف اعباء الديون على البلدان الأكثر عرضة للخطر.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن تهنئته لولي العهد السعودي بنجاح القمة، متمنياً لسموه وللمملكة حكومة وشعب دوام الصحة والتقدم والازدهار، ولبلدينا الشقيقين مزيداً من الأمن والتطور والنماء.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …