الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية يتفقد المستشفى العسكري بمأرب

مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية يتفقد المستشفى العسكري بمأرب

اقليم تهامة – مأرب

قام الأخ العميد الركن/ داوود يحيى داوود مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري بمأرب للإطلاع على سير العمل وكيفية الاهتمام بالجرحى والمعاقين من أبطال الجيش الوطني .

والتقى خلال الزيارة بالعميد/ أحمد دهمس مدير المستشفى العسكري والكادر الإداري والطبي الخاص بالمستشفى ، وأستمع من خلالهم إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل المستشفى العسكري وأنشطته المتعددة في تقديم الخدمات الطبية لأبناء الجيش الوطني وفئات المجتمع .

كما تم الاستماع إلى أبرز الإحتياجات التي يتطلب توفرها بالمستشفى لتسهيل العمل وتطويره بالشكل المطلوب ، ومحاولة تذليل الصعوبات التي يواجهونها أثناء قيامهم بعملهم الصحي .

وألقى مدير الدائرة كلمة خلال اجتماع عقدة بالكادر الصحي والاداري حث فيها إدارة المستشفى والعاملين فيه على العمل بروح الفريق الواحد ومواصلة الجهود المبذولة لخدمة أبناء الجيش الوطني والمجتمع وتجويد الخدمة وفق أسس علمية حديثة .

كما قام مدير الدائرة العميد الركن/ “داوود” مع مدير المستشفى العسكري بزيارة الاقسام المختلفة في المستشفى كقسم العمليات الجراحية وغرف الرقود والأشعة والمختبر والطوارئ وغيرها من الأقسام استمع خلالها للعاملين فيها وعن طبيعة أعمالهم .

شاكراً جهودهم الطيبة التي يبذلونها ، متمنيا لهم التوفيق في أعمالهم وجهودهم المبذوله خدمة لهذا الوطن وأبناءه ، مطالبا إياهم بضرورة تحسين العمل وبذل مزيد من الجهود للوصول إلى انجازات كبيرة في المجال الطبي والأداء الوظيفي .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …