الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة ريمة يحتفون بالأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات الحوثية

السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة ريمة يحتفون بالأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات الحوثية

اقليم تهامة – ريمة

وسط حشد جماهيري كبير أقامت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة ريمة مساء أمس الاحد في مدينة مأرب فعالية جماهيرية احتفاء بوصول الأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات .

وخلال الفعالية القى محافظ المحافظة اللواء محمدعلي صالح الحوري كلمة رحب في مستهلها بالإخوة الاحرار الذين كسروا قيود الظلم والإمامة وسطروا اروع معاني البطولة والتضحية خلال الفترة التي قضوها خلف قضبان المليشيات .

وثمن جهود الجانب الرسمي واللجان المختصة بمتابعة ملف الأسرى والمختطفين الذين يتعرضون لأبشع أصناف التعذيب في سجون المليشيات .
متعهدا ببذل كافة الجهود التي من شأنها أن تعجل بتحرير ما تبقى من المختطفين والمخفيين قسرا القابعين في سجون الحوثيين .

و من جهته أوضح قائد المقاومة بالمحافظة الاستاذ مهدي صالح الذارعي في كلمة له ما تبذله اللجنة المختصة بملف الأسرى والمعاناة التي تواجهها جراء تعنت المليشيات ومماطلتهم وعدم التزامهم بأي اتفاق .

وأشار إلى أن وصول هذا العدد من الأسرى إلى محافظة مأربوالذي لم يكن حسب طموحنا يعد مكسبا يصب في سياق تحقيق الهدف العام وهو اخراج كافة المختطفين من سجون المليشيات .

وفي الفعالية ألقى الأبطال المحررين نبذا مختصرة عما لاقوه من تعذيب وتنكيل في السجون وأكدوا أنه لن تكتمل فرحتهم الا بالإفراج عن كافة المعتقلين الذين لا زالوا في سجون المليشيات الحوثية وأن الفترة التي قضوها في سجون الانقلاب لم تزدهم الاقوة وصلابة وثباتا على المبادئ السامية التي تربوا عليها .

والقيت في الفعالية عددا من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية المعبرة جسدت بطولة الاحرار المختطفين في سجون المليشيات ومواقفهم الصلبة في الثبات والصبر وتحمل المشاق.

وفي نهاية الفعالية قدمت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في المحافظة هدايا رمزية للمفرج عنهم تعبيرا عن تقديرهم الكبير ومن باب القيام بما يتوجب عليهم في التخفيف من معاناة الأسرى والمختطفين .

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …