أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة حجة يحتفون بالأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات الحوثية

السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة حجة يحتفون بالأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات الحوثية

اقليم تهامة – حجة

وسط حشد جماهيري كبير أقامت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظة حجة في مدينة مأرب فعالية جماهيرية احتفاء بوصول الأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات .

وخلال الفعالية القى الشيخ مهدي جابر الهاتف عضو مجلس الشورى كلمة رحب في مستهلها بالأخوة الاحرار الذي كسروا قيود الظلم والإمامة وسطروا اروع معاني البطولة والتضحية خلال الفترة التي قضوها خلف قضبان المليشيات .
وثمن جهود الجانب الرسمي واللجان المختصة بمتابعة ملف الأسرى والمختطفين الذين يتعرضون لأبشع أصناف التعذيب في سجون المليشيات .
متعهدا ببذل كافة الجهود التي من شأنها تعجل بتحرير ما تبقى من المختطفين والمخفيين قسرا القابعين في سجون الحوثيين .
من جهته أوضح وكيل محافظة حجة الاستاذ محمد يعقوب ما تبذله اللجنة المختصة بملف الأسرى والمعاناة التي تواجهها جراء تعنت المليشيات ومماطلتهم وعدم التزامهم بأي اتفاق .
وأشار إلى أن وصول هذا العدد من الأسرى إلى محافظة مأرب يعد مكسبا يصب في سياق تحقيق الهدف العام وهو اخراج كافة المختطفين من سجون المليشيات .

وألقى الاستاذ حميد عامر أحد الاحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه وكافة زملائة للقيادة السياسية واللجنة المكلفة بمتابعة الملف الخاص بالأسرى والمعتقلين لما لمسوه من اهتمام ورعاية .

وقال في كلمته إن ما رأيناه اليوم في ساحات الاحتشاد وقاعات الاستقبال المختلفة رفع معنوياتنا ووثق صلتنا بمبادئنا واهدافنا .
ولن تكتمل فرحتنا الا بالإفراج عن كافة المعتقلين الذين لا زالوا في سجون المليشيات الحوثية .

والقيت في الفعالية عددا من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية المعبرة جسدت بطولة الاحرار المختطفين في سجون المليشيات ومواقفهم الصلبة في الثبات والصبر وتحمل المشاق.
وفي نهاية الفعالية قدمت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في المحافظة هدايا رمزية للمفرج عنهم تعبيرا عن تقديرهم الكبير ومن باب القيام بما يتوجب عليهم في التخفيف من معاناة الأسرى والمختطفين .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …