الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : اللجنة العامة للتعبئة والحشد تحتفل بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر

بحضور مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : اللجنة العامة للتعبئة والحشد تحتفل بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر

اقليم تهامة – مارب

نظمت اللجنة العامة للتعبئة والحشد، اليوم الثلاثاء، احتفالًا فنياً وخطابياً بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر 1962 والذكرى الـ57 لثورة الـ14 من أكتوبر 1963 المجيدتين ، حيث حضره مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي العميد / عايض الشايف والعديد من قيادات وزارة الدفاع .

وفي كلمته خلال الحفل، أكد مستشار وزير الدفاع رئيس اللجنة العامة للتعبئة والحشد اللواء الركن خالد الأشول، أن ثورتي سبتمبر وأكتوبر من أهم الثورات الإنسانية الناجحة التي غيرت بقيامها مجرى الأحداث في اليمن والمنطقة، وانتصرت للقيم الإنسانية النبيلة.

وقال اللواء الأشول، “إن سفينة الوطن رغم التهديدات وشدة العواصف ماضية في خط سيرها واثقة من حنكة وقدرة ربان السفينة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي سيوصل المسير حتى يصل إلى بر الأمان”. مؤكداً أن قيم ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر تترسخ في قلوب وأذهان اليمنيين يوماً بعد يوم، ولن يستطيع أيًا كان ازاحتها من تاريخ هذا الشعب العظيم

وحيا نائب رئيس هيئة العمليات الحربية، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات.. مشيداً بالتضحيات والملاحم البطولية التي يسطرونها على خطى الأجداد ضد مخلفات الإمامة الكهنوتية في مأرب والجوف وصعدة وتعز والساحل الغربي. مشدداً على أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود لإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية واستعادة مؤسسات الدولة من قبضتها وتحقيق الأهداف السامية للثورات اليمنية التي ينشدها كل اليمنيين.

وعبر الأشول، عن شكره وتقديره لمواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمها الأخوي الصادق للشعب اليمني في مختلف المجالات، وفي مقدمتها الدعم المستمر لقوات الجيش الوطني في معركتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيًا.

وترحّم اللواء الأشول، في ختام كلمته، على أرواح شهداء الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وشهداء جمهورية مصر العربية الذين رووا بدمائهم التراب اليمني، مترحماً على أرواح شهداء الجيش الوطني الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع على المكتسبات الوطني وما أنجزه الآباء والأجداد وقدموا في سبيلها أغلى التضحيات.

وشهد الحفل الذي حضره عدد من قيادات دوائر وزارة الدفاع، عددًا من القصائد الشعرية والوصلات الغنائية التي نالت استحسان الحضور.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …