أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مخلفة عشرات القتلى من المليشيا.. عملية نوعية مباغتة للجيش في الجوف وتحرير منطقة مهمة بالمخدرة

مخلفة عشرات القتلى من المليشيا.. عملية نوعية مباغتة للجيش في الجوف وتحرير منطقة مهمة بالمخدرة

اقليم تهامة – مأرب

نفذ أبطال القوات المسلحة عملية نوعية ناجحة على مواقع المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، في منطقة دحيضة، شرق المزاريق، بمحافظة الجوف.

وبحسب المصادر الميدانية لـ”سبتمبر نت” إن أبطال الجيش من المنطقة السادسة نفذوا هجوماً سريعاً (إغارة ناجحة) على مواقع المليشيا في دحيضة، شرق المزاريق.

وتمكن الأبطال في الهجوم من قتل وإصابة العشرات من المليشيا، وأسر أكثر من عشرة عناصر حوثية، وتدمير وإحراق آليات عسكرية مختلفة للمليشيا، إضافة إلى استعادة أسلحة مختلفة.

إلى ذلك تمكنت قوات الجيش من تحرير منطقة القدة، في جبهة المخدرة بعد هجوم مباغت على مليشيا الحوثي، التي تكبدت خسائر في الأرواح والعتاد، واضطرت تحت ضربات أبطال الجيش إلى الاندحار والفرار.

وتأتي المعارك تزامناً مع غارات مكثفة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية، والتي شنت عدداً من الغارات على تعزيزات المليشيا في بير المزاريق، مخلفة عدداً من القتلى وتدمير آليات عسكرية مختلفة.

كما أعطبت غارة أخرى لمقاتلات تحالف دعم الشرعية عربة (بي ام بي) في مديرية رحبة، جنوب مأرب.

وتتكبد المليشيا الحوثية الخسائر المتتالية، على طول الجبهات الممتدة من شرق الحزم، مروراً بمفرق الجوف وجبهات صلب ونهم والمخدرة وصولاً إلى شمال البيضاء، والتي يقدم فيها أبطال الجيش المسنودين برجال المقاومة معارك بطولية بإسناد من التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

كمين محكم للجيش في صلب نهم أوقعت المليشيات بين قتيل وجريح وتحرير مواقع جديدة في جبهات رحبة وماهلية بمأرب

اقليم تهامة – مارب تواصل القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية …