أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب الرئيس يهاتف قائد محور بيحان ويشيد بانتصارات الجيش

نائب الرئيس يهاتف قائد محور بيحان ويشيد بانتصارات الجيش

اقليم تهامة – مارب

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان اللواء مفرح بيحان للإطلاع على المستجدات الميدانية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالانتصارات والثبات الاسطوري لأبطال الجيش وأحرار مأرب ودحرهم لميليشيا الانقلاب الحوثية الكهنوتية، معبراً عن التقدير لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في إسناد الشرعية وجهود الجيش الوطني.

وأكد نائب الرئيس أن المواقف التي يسجلها الأبطال في الميدان من رجال الجيش وأبناء القبائل وكل الأحرار ستظل عنواناً للشجاعة والصمود والنضال في ردع أعتى هجمة إمامية انقلابية زرعت، بأساليب الخداع والمكر، الموت والدمار في المناطق التي اجتاحتها، وارتكبت أبشع الجرائم دون وازع من دين أو ضمير أو مراعاة لحرمات أو اعراف وأخلاق يمنية.

من جانبه أكد اللواء مفرح بحيبح خلال الاتصال بأن أبطال الجيش وبمساندة رجال القبائل ودعم الأشقاء في التحالف يحققون الانتصارات تلو الانتصارات ويكبدون العدو خسائر فادحة وسيظلون عند مستوى المسؤولية في إفشال مخططات الميليشيات الكهنوتية وردع مشروعها التخريبي الذي يستهدف أمن اليمنيين واستقرارهم وجمهوريتهم، معبراً عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …