الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / التحالف يدمر طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيات على مطار ابها الدولي

التحالف يدمر طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيات على مطار ابها الدولي

اقليم تهامة – الرياض

أعلنت قيادة القوات المشتركة للتحالف (تحالف دعم الشرعية في اليمن) اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران على مطار ابها الدولي في عمل إرهابي ووحشي.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي في تصريح نشرته وكالة الانباء السعودية” ان قيادة القوات المشتركة للتحالف اعترضت وأسقطت ،مساء اليوم، طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران وبطريقة متعمده وممنهجة لاستهداف المسافرين بمطار أبها الدولي والذي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين ومن جنسيات مختلفة”.

وأضاف العقيد المالكي “أنه ونتيجة لعملية الاعتراض والتدمير فقد تساقطت بعض الشظايا على مطار ابها الدولي دون وقوع اي اصابات او اضرار بالمدنيين من مسافرين وعاملين بالمطار”.

واكد أن قيادة القوات المشتركة للتحالف وأمام هذه الأعمال الإرهابية والتجاوزات اللااخلاقية من المليشيا الحوثية الإرهابية ستستمر بتنفيذ الإجراءات الصارمة لردع هذه المليشيا الإرهابية ، وبما يكفل حماية الأعيان المدنية والمدنيين ، وسيتم محاسبة العناصر الإرهابية المسؤوله عن التخطيط والتنفيذ لهذا الهجوم الارهابي وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …