أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الحديدة.. (بالصورة) مليشيات الحوثي تقتحم منزل وتطرد النساء والأطفال من داخله وتصادر مزارع في وادي سهام وتحول بعضها إلى معسكرات تدريب

الحديدة.. (بالصورة) مليشيات الحوثي تقتحم منزل وتطرد النساء والأطفال من داخله وتصادر مزارع في وادي سهام وتحول بعضها إلى معسكرات تدريب

اقليم تهامة – الحديدة

أقدمت عناصر تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية، على اقتحام منزل بمحافظة الحديدة، وطردت النساء والأطفال من داخله.

وقال الصحفي بسيم الجناني، إن أسرة المواطن، حسين الصانع، المكونة من زوجته وابنته وأطفالهم، تقطن في مدينة باجل بمحافظة الحديدة، وسافرت في زيارة عائلية لقضاء إجازة العيد بمدينة تعز، وحينما عادت وجدت المليشيات قد اقتحمت وسيطرت على المنزل.

وعقب ذلك، دخلت الأسرة في تفاوض مع عناصر المليشيات لإقناعهم بالخروج من المنزل، إلا أنهم رفضوا بحجة أن رب الأسرة من المناهضين للمليشيات.

وبعد الرفض الحوثي، اضطرت الأسرة إلى افتراش الأرض أمام المنزل، لمطالبة العناصر الحوثية بالخروج، ولاتزال تلك العناصر تماطل وتطلق وعودا كاذبة، تاركة النساء والأطفال لليوم الثاني في العراء.

من جهة أخرى قال مزارعون في وادي سهام شمال شرق مدينة الحديدة إن مليشيات الحوثي صادرت أراضٍ زراعيةً واسعة خلال الأيام الماضية.

واضافت هذه المصادر بأن المدعو احمد دهموس المعين من قبل مليشيات الحوثي وكيل مساعد لمحافظة الحديدة ومعه أكثر من عشرين مسلحا داهموا مزارع في منطقة برقوقة شرق مدينة باجل في وادي سهام وقاموا بالاعتداء على المزارعين فيها.

وأكد المزارعون في مديريتي باجل والمراوعة، بأن نجل وكيل محافظة الحديدة دهموس قتل مزارعا في منطقة الخليفة وتم الافراج عنه بحجة أنه ووالده يقاتلون في صفوف المليشيا.

وحولت مليشيا الحوثي الانقلابية عشرات المزارع في وادي سهام إلى ثكنات عسكرية وأخرى إلى مساكن لقيادات حوثية بارزة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …