الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / طيران التحالف يدمّر مخزن أسلحة وتعزيزات تابعة للمليشيات الانقلابية شرقي حزم الجوف

طيران التحالف يدمّر مخزن أسلحة وتعزيزات تابعة للمليشيات الانقلابية شرقي حزم الجوف

اقليم تهامة – الجوف

استهدف طيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الأحد، مخزن أسلحة ومواقع وتعزيزات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مواقع متفرقة شرقي مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مقاتلات التحالف استهدفت بغارة جوية دقيقة مخزن أسلحة تابع للمليشيات الحوثية في “جبهة النضود” وأعقبها انفجارات متوالية وتصاعد كثيف للدخان وألسنة اللهب استمرت لأكثر من ساعة.

كما استهدفت بغارات أخرى ناقلات تحمل تعزيزات بشرية وعتاد كانت في طريقها إلى ذات الجبهة وأسفرت الغارات عن تدميرها ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وفي وقت سابق اليوم، استهدف طيران التحالف بثلاث غارات مواقع كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي في جبل اللوذ، وبثلاث غارات أخرى مواقع وآليات في منطقة قرن جعاس، وبغارتين مواقع في برقا لشرع، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير آليات.

وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية قد تمكنت خلال الأيام الماضية، من تحرير مساحات كبيرة في جبهة النضود، وبعدها شنّت المليشيات الحوثية عدّة هجمات في محاولة لاستعادة بعضاً منها إلا أن الأبطال أفشلوا كل المحاولات وكبّدوها خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …