أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية الأولى ومدير أمن وادي حضرموت يؤكدون مساندة الجيش للأجهزة الأمنية في تأمين فعالية غدٍ الاثنين بسيئون

قائد المنطقة العسكرية الأولى ومدير أمن وادي حضرموت يؤكدون مساندة الجيش للأجهزة الأمنية في تأمين فعالية غدٍ الاثنين بسيئون

اقليم تهامة – سيئون

قال قائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد اللواء 37 مدرع، اللواء الركن صالح طيمس، إن قوات الجيش ستنفذ توجيهات اللجنة الأمنية بمساندة قوات الأمن في تأمين الفعالية الجماهيرية للائتلاف الوطني الجنوبي الاثنين القادم بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وأكد أن قوات الأمن والجيش ستقومان بواجباتهما في تأمين كافة الفعاليات الجماهيرية بعد إعلام السلطات الرسمية من أجل تنظيم حركة السير والمرور وسط المدينة وعملية الدخول عبر المنافذ.

وأشاد طيمس بمستوى الوعي لدى مواطني وادي وصحراء حضرموت من خلال اللجوء إلى الطرق السلمية للتعبير عن مطالبهم المختلفة وحرصهم على الحفاظ على أمن وخصوصية المحافظة، داعيا الجميع إلى إشاعة قيم المحبة والسلام والتعايش.

وأكد مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني، أن الأجهزة الأمنية أنهت كافة الترتيبات لتأمين الفعالية الجماهيرية التي ينظمها الائتلاف الوطني الجنوبي، الاثنين القادم بمدينة سيئون.

وأشار في تصريح صحفي إلى أن احتضان حضرموت الوادي والصحراء العديد من الفعاليات السلمية لمختلف المكونات يأتي في سياق الحقوق المكفولة دستوريا، كما أنه دليل على الوعي المجتمعي والسلوك الحضاري للتعبير عن الرأي.

ودعا العوبثاني المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، مشددا على أن قوات الأمن والجيش ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة.

وأعلن “الائتلاف الوطني الجنوبي” تنظيم احتشاد مليوني عصر الاثنين القادم 24 اغسطس بمدينة سيئون تحت شعار “حضرموت أولا”.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …