أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يعزيان في استشهاد العقيد صالح بن حزيم الجمهي (صورة)

نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يعزيان في استشهاد العقيد صالح بن حزيم الجمهي (صورة)

اقليم تهامة – مارب

بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل العقيد صالح ناصر بن مبارك حزيم الجهمي قائد كتيبة الاستطلاع في المنطقة العسكرية الثالثة الذي وافته المنية وهو يرابط في ميادين العزة والشرف.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب وبطولات الشهيد البطل الذي ناضل ضد المشروع الكهنوتي الإمامي منذ الأيام الأولى، واشترك في كل المعارك ببسالة وشجاعة للذود عن الوطن ونظامه الجمهوري وسلمه الاجتماعي، منوهاً إلى ما تحلى به الشهيد من شجاعة وبسالة وحسن قيادة سطر فيها مع زملائه أروع الملاحم.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد البطل وكافة أبناء بني جبر، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العقيد صالح ناصر حزيم الجهمي، وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران ويُشارك في قيادة معارك استكمال تحرير محافظة مأرب.

وأشاد الفريق المقدشي في اتصال هاتفي أجراه مع العميد ناصر مبارك حزيم، والد الشهيد، بتضحيات وبطولات الشهيد البطل وشجاعته وبسالته في الدفاع عن الثورة والجمهورية والتصدي لمشاريع ومخلفات الإمامة والكهنوت.

وأشار إلى أن الشهيد كان واحدا من أصدق القادة الذين خلّدوا تاريخا مشرفا من التضحية والفداء وبذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن، وكان مثالا للجندية والقيادة، يقف في مقدمة الصفوف لقيادة عمليات تحرير عدد من المواقع والمناطق، وكان من أوائل الاحرار الذين هبوا لتلبية نداء الواجب.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …