أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المحافظ “بن عديو”: احتشاد أبناء شبوة يؤكد أن لا مكان لمشاريع الانقلاب والتمزيق في المحافظة

المحافظ “بن عديو”: احتشاد أبناء شبوة يؤكد أن لا مكان لمشاريع الانقلاب والتمزيق في المحافظة

اقليم تهامة – شبوة

قال محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو إن أبناء المحافظة حددوا خياراتهم ووقفوا مع شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأضاف بن عديو -في تغريدة على تويتر- عقب المظاهرة الحاشدة التي شهدتها مدينة عتق عاصمة شبوة يوم الأحد “ليس جديدا ولا غريبا أن يقف أبناء شبوة مع شرعية الرئيس هادي ومع الدولة ومؤسساتها”.

وتابع “إن كانوا قد احتشدوا اليوم للتعبير سلما عن موقفهم الداعم للشرعية فقد دافعوا عنها قبل ذلك بأرواحهم وقاوموا مشاريع الانقلاب والتمرد عليها وحددوا خياراتهم بالانحياز لها”.

وشهدت مدينة عتق (عاصمة المحافظة)، يوم الأحد، مظاهرة حاشدة دعا لها الائتلاف الوطني الجنوبي للتأكيد على دعم الشرعية في مواجهة القوى الانقلابية، ورفض مشاريع الإقصاء والتهميش.

ولاقت التظاهرة الحاشدة المؤيدة للحكومة الشرعية ضد ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيا، تأييداً واسعاً بين أوساط اليمنيين، في مشهد يؤكد مدى وقوف أبناء المحافظة إلى جانب السواد الأعظم من اليمنيين جنوبا وشمالا مع الوحدة اليمنية وضد مشاريع التمزيق، وتأكيدا أن لا مكان لأي فئة أو جماعة تدعي تمثيل الجنوب.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …