أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته بالإستاد الأولمبي بسيئون

منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته بالإستاد الأولمبي بسيئون

اقليم تهامة – سيئون

بدأ المنتخب الوطني الأول عصر أمس الثلاثاء على أرضية الإستاد الأولمبي بمدينة سيئون أولى حصصه التدريبية بقيادة مساعد المدرب الكابتن أحمد علي قاسم والكابتن معاذ عبد الخالق مدرب الحراس وبحضور جميع اللاعبين الـ٣٣ والجهاز الفني والإداري بقيادة مدير المنتخب ناصر المحويتي، ويأتي إقامة المعسكر استعدادا لمباراتي السعودية وأوزباكستان يومي 8 و13 أكتوبر المقبل, ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واشتملت الحصة التدريبية على تمرين خفيف لتفكيك الحمل بعد رحلة السفر الطويلة، من صنعاء وعدن إلى سيئون، وعبر نجوم ولاعبي المنتخب عن ارتياحهم في سيئون بحفاوة الاستقبال والترحيب من قبل أبناء ومواطني مدينة سيئون وهذا ليس بغريب عنهم فهم سند قوي للمنتخب.

وسيواصل المنتخب تدريباته على الإستاد الأولمبي على فترتين صباحا ومساء، ويترقب جمهور وادي حضرموت مشاهدة لاعبي ونجوم المنتخب من خلال السماح لهم بحضور بعض الحصص التدريبية.

الجدير بالذكر ان منتخبنا يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على فلسطين (1/0) وتعادلين مع السعودية (2/2) وسنغافورة (2/2) وتعرض لخسارتين أمام أوزباكستان (0/5) وسنغافورة (1/2).

شاهد أيضاً

كمين محكم للجيش في صلب نهم أوقعت المليشيات بين قتيل وجريح وتحرير مواقع جديدة في جبهات رحبة وماهلية بمأرب

اقليم تهامة – مارب تواصل القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية …