أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ريمة : أكثر من عشرة ألف مستفيد … إئتلاف الإغاثة الإنساني يختتم مشروع لحوم الأضاحي لعام 1441هـ

ريمة : أكثر من عشرة ألف مستفيد … إئتلاف الإغاثة الإنساني يختتم مشروع لحوم الأضاحي لعام 1441هـ

اقليم تهامة – مارب

بفضل الله وتوفيقه اختتم إئتلاف الإغاثة والتنمية الإنساني مشروع الأضاحي لعام 1441هـ 2020م ، نجح ائتلاف الاغاثة والتنمية التابع لمحافظة ريمة في تغطية لحوم العيد لعدد (2158 ) أسره فقيره ونازحه ، أي أكثر من عشرة ألف نازح متاجدين في المناطق المحررة ، بنسبة 70% من إجمالي عدد الأسر النازحة، ورسمنا البسمة على شفاههم.

وقال مدير الإعلام بالإئتلاف الأستاذ/ عبدالله المسوري أن الهدف ليس فقط تقديم لحوم الأضاحي، فهدفنا الأسمى هو إشعار المحتاجين بأجواء عيد الأضحى، وبعمق الترابط بين المسلمين وإحياء روح التكافل بين أبناء المجتمع الواحد ، منطلقين في ذلك من إيماننا بأهمية العمل الخيري الذي هو البوابة الأفضل لتطبيق قول ربنا سبحانه وتعالى {إِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً}.

‏وقال أن العمل الخيري يُجسد هذه الآية قولًا وفعلًا من خلال تكاتف أبناء الأمة مع بعضهم البعض ، وأضاف أنه تم توزيع كسوة العيد لعدد ( ٢٥) من الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والنازحة .

واختتم الحديث بشكر الداعمين من المنظمات والجمعيات ، وفاعلي الخير ، وشركاء العمل الإنساني كافة والذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في إنجاح هذه المشاريع ، وتأتي هذه المشاريع ضمن مشاريع عده تم تنفيذها .

‏وأخيراً : وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لأمتنا، فبعطائكم ننجح وبكم نستمر لذلك ندعوكم لمواصلة المشوار حتى نصل إلى إغناء الأسر الفقيره والنازحة عن السؤال، وذل الحاجة.
للتواصل معنا عبر الإتصال بالرقم (775150777)
او مراسلتنا عبر الإيميل (
chrd.yemen@gmail.com )

شاهد أيضاً

انتكاسة للحوثيين في مأرب وقوات الجيش تواصل دحرهم والتقدم في ”ماهلية“ و”رحبة“ وقائد كتائب الموت صريعا (صورة)

اقليم تهامة – مارب أفاد مصدر عسكري، الثلاثاء 22 سبتمبر بمصرع قائد كتيبة الموت الحوثية …