أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الدفاع ونائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي من جبهة نهم : قطعنا على أنفسنا العهد على استعادة الدولة وصنعاء ستتحرر قريباً… شاهد

وزير الدفاع ونائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي من جبهة نهم : قطعنا على أنفسنا العهد على استعادة الدولة وصنعاء ستتحرر قريباً… شاهد

اقليم تهامة – مارب

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، “أن الشعب اليمني بكل قواه الحية وقواته المسلحة أكثر عزما وإصرارا على استعادة دولته واستكمال تطهير كل تراب الوطن من خطر المشروع الحوثي الكهنوتي واقتلاع مخلفات الإمامة والأطماع الفارسية”.

وأضاف خلال زيارة للمنطقة العسكرية السابعة في “جبهة نهم” بصنعاء يرافقه نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي العميد الركن / عبدالعزيز الفقيه ووفد رفيع من ضباط الوزارة ، قائلاً للأبطال : “أن الشعب يسعى إلى الانتقال نحو بناء المستقبل الزاهر في ظل دولة اتحادية عادلة تعيد لليمن سعادته ومكانته الرائدة بين الشعوب المتقدمة”.

وأشار “إن مقتضيات المرحلة التي يعيشها الوطن تفرض على الجميع الالتفاف حول المشروع الوطني والاصطفاف تحت لواء الجمهورية وتناسي الصراعات والخلافات والنفير نحو مواجهة العدو الواحد والوقوف إلى جانب الجيش في معركة المصير”.

وعبر وزير الدفاع عن الفخر والاعتزاز ببسالة قادة وأبطال الجيش ورجال المقاومة الذين يضحون بأرواحهم ودمائهم في معركة الشرف والكرامة لحماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة مشاريع الفوضى والعبث وأطماع الماضي المظلم.

وأضاف “لقد قطعنا على أنفسنا العهد والقسم أن لا نمل ولا نميل عن واجبنا في تحرير شعبنا وتلبية آماله وتطلعاته النبيلة والسير على درب رموز التحرر الوطني وتحقيق العيد الأكبر والنصر المؤزر، ولن يحكمنا الحوثي”.

وقال المقدشي: “صنعاء وكل اليمن سوف تتحرر قريبا وستبقى راية اليمن ترفرف شامخة في كل ربوعه الغالية”. حسب وكالة سبأ.

ولفت الى أن مليشيا التمرد الحوثي تزج بالأطفال والمغرر بهم إلى المهالك وتدفع بهم بالقوة والتضليل والأكاذيب، ودعا أبناء القبائل لحماية أولادهم وعدم تصديق الأكاذيب الحوثية.

رابط زيارة وزير الدفاع للمنطقة السابعة

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …