الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أغلقوا هواتفهم : هروب العشرات من المشرفين الحوثيين من جبهات القتال على أسوار محافظة مأرب

أغلقوا هواتفهم : هروب العشرات من المشرفين الحوثيين من جبهات القتال على أسوار محافظة مأرب

اقليم تهامة – متابعات

هرب عدد من المشرفين الحوثيين من جبهات القتال المشتعلة، أغلبهم من جبهة قانية بمحافظة البيضاء إلى محافظة صنعاء التي ينتمون إليها .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين لـ “المشهد اليمني” اليوم الأحد، أن العشرات من المشرفين الحوثيين وعناصر تابعة لهم عادوا إلى عدد من مديريات محافظة صنعاء خوفا على حياتهم من الموت .

وأضافت المصادر أن هؤلاء المشرفين حذروا أقاربهم، ونصحوهم من خطورة الوضع في الجبهات بعد اشتداد المعارك في الجبهات المختلفة .

وأكدت المصادر أن بعض المشرفين أغلقوا هواتفهم، والبعض الآخر اختلقوا أعذار مختلفة بعد اتهامهم للقيادات العليا بالزج بهم كالخرفان في جبهات القتال دون أي إهتمام بهم .

وأوضحت المصادر أن أحد المشرفين رفض العودة، مؤكدا أنه لن يترك أولاده للموت جوعا في ظل حكم الميليشيا التي دمرت عملية التنمية في البلاد، وخاصة أن مرتبات القتلى السابقين لم تصرف منذ ثلاثة شهور .

وبينت المصادر أن الحوثيين حاولوا اقناع أحد المشرفين بأن الرزق على الله لكن الأخير رد عليه بالقول ” اضحكوا على الأطفال ” .

هذا وفقدت الميليشيا الحوثية العديد من عناصرها خلال الشهرين السابقين والتي تفوق قتلى الميليشيا خلال العامين الماضيين .

شاهد أيضاً

قيادات الإصلاح تستقبل العزاء في رحيل الشيخ الزنداني وسط حضور كبير بمأرب

اقليم تهامة – مارب أقامت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح والأمانة العامة، اليوم الأربعاء في …