الرئيسية / أخبار الإقليم / العميد الحوري : القوات المسلحة تمضى نحو النصر بخطى ثابتة والمليشيات مصيرها الهلاك

العميد الحوري : القوات المسلحة تمضى نحو النصر بخطى ثابتة والمليشيات مصيرها الهلاك

اقليم تهامة – مأرب

قال قائد اللواء 13 مشاة، العميد الركن علي الحوري، إن القوات المسلحة تمضي نحو النصر بخطى ثابتة، مؤكدا أنها وكل يوم توجه ضربات موجعة لعدو اليمن واليمنيين مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

وأوضح في حوار مع صحيفة “26سبتمبر” تنشره في عددها القادم، أن مليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت خلال المعارك الأخيرة خسائر كبيرة لا يمكن وصفها، مضيفا ” فقد انتهت مجاميع وانساق متتالية من العناصر الحوثية”.

وأكد العميد الحوري أن العصابة الحوثية الإيرانية تخوض المعارك بعشوائية وفوضى وتعتمد على التغرير بعناصرها، رغم الأسلحة النوعية التي تزودهم بها إيران إلا أن أبطال الجيش الوطني يلقنونهم دروساً قاسية في كل محاولة.

ولفت إلى أن مليشيا الحوثي تستغل التجويع والقهر وإفقار المواطنين في مناطق سيطرتها، حتى تتمكن من حشد عناصر جدد كما تقوم بالتغرير على الأطفال والمساجين وموظفين مدنيين ، وتزج بهم في الجبهات وتتخذ من التضييق وسيلة لاستغلالهم وتحشيدهم للجبهات.

وأوضح أن مليشيا الحوثي تلجئ للكذب والخداع وخلق انتصارات وهمية في وسائل إعلامها، لاستعطاف وإسكات اسر قتلاها الذين تم خداعهم وابنائهم، لكن الكثير من الأسر بدأت تعي كذب المليشيا.

وأكد أن أبطال الجيش مستمرون في الدفاع عن الجمهورية وكرامة وحرية كل اليمنيين، وينكلون بكل من يسعى إلى تدمير الوطن، مشيدا بتكاتف قبائل مارب ومساندتها لقوات الجيش في جبهات القتال، مؤكدا أن التاريخ لن ينسى هذه المواقف المشرفة لأبناء المحافظة الشرفاء.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …