أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية السابعة : معنويات أبطال الجيش عالية والتقدمات مستمرة حتى تحرير كامل تراب الوطن

قائد المنطقة العسكرية السابعة : معنويات أبطال الجيش عالية والتقدمات مستمرة حتى تحرير كامل تراب الوطن

اقليم تهامة – صنعاء

أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران أن أبطال القوات المسلحة ورجال القبائل مسنودين بطيران تحالف دعم الشرعية يسددون ضربات قاسية لمليشيا الحوثي الانقلابية المتمردة المدعومة من إيران في جبهات نهم شرق العاصمة صنعاء.

وأوضح اللواء الركن أحمد جبران في تصريح لـ”26سبتمبر” أن مليشيا الحوثي تكبدت خلال الأسبوع الجاري عشرات القتلى والجرحى والأسرى في صفوفها، بنيران أبطال الجيش، أثناء محاولاتها اليائسة والفاشلة في التسلل إلى بعض المواقع العسكرية في جبهة نجد العتق بميسرة جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

وأشار اللواء جبران إلى أن مليشيا الحوثي تواصل الزج بحشود من الأطفال والمغرر بهم إلى محارق الموت والهلاك، وتغطي على تلك الجرائم والهزائم التي تتكبدها كل يوم بالإشاعات والترويج لانتصارات كاذبة ووهمية.

وبيّن أن معنويات أبطال الجيش تناطح السحاب، مضيفا: سنمضي دون كلل أو ملل في مواصلة النضال الوطني ودحر مليشيا الشر والإرهاب التي عبثت بخيرات ومقدرات الوطن من خلال انقلابها المشؤوم على الدولة ومؤسساتها المختلفة في العام 2014م.

شاهد أيضاً

انتصارات كبيرة في الجوف وفرار جماعي لمليشيا الحوثي بعد مصرع قائد محور ”سفيان“ وتحرير 6 سلاسل جبلية في نهم واستمرار التقدم نحو صنعاء

اقليم تهامة – نهم أحرزت قوات الجيش، تقدما ميدانيا جديدا في مديرية نهم، شرق محافظة …