أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالصور.. القضاء على خلية إرهابية حوثية في مأرب يتزعمها ”سبيعان“ والعثور على مخزن اسلحة ومتفجرات وطائرات مسيرة بحوزتهم

شاهد بالصور.. القضاء على خلية إرهابية حوثية في مأرب يتزعمها ”سبيعان“ والعثور على مخزن اسلحة ومتفجرات وطائرات مسيرة بحوزتهم

اقليم تهامة – مارب

أفادت مصادر أمنية اليوم الاثنين بأن قوات الجيش الوطني تمكنت من القضاء على خلية إرهابية تابعة لميليشيا الحوثي في وادي عبيدة شمالي محافظة مأرب.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية داهمت مساء أمس، وكراً لعصابة تابعة لميليشيا الحوثي منطقة “الخشعة” بمديرية الوادي واشتبكت معها.

وأوضحت أن العصابة يتزعمها شخص يدعى”محسن سبيعان” كانت تعمل على زراعة العبوات الناسفة في خطوط إمداد الجيش الوطني.

وأكدت المصادر، أن اشتباكات عنيفة استمرت حتى ظهر اليوم انتهت بمقتل جميع أفراد الخلية وعددهم ثمانية بينهم زعيمها “سبيعان”، بالاضافة إلى استشهاد 2 من أفراد الجيش.

وأكدت المصادر ان الخلية كانت تعد لتفجير الوضع من داخل محافظة مأرب حيث تمكنت قوات الجيش من العثور على مخزن أسلحة يحوي عيارات 23 ومدافع هاون وطائرتين مسيرتين وكمية من الذخائر تكفي لإمداد جبهة.

كما عثرت قوات الجيش داخل مواقع أعضاء الخلية على عتاد عسكري كبير، وملازم ووثائق حوثية، إضافة لمعدات تستخدم في صناعة الطائرات المسيرة.

وتتهم السلطات وأبناء القبائل عناصر الخلية بالمشاركة في زراعة الألغام والعبوات الناسفة على طرق إمداد الجيش اليمني وخصوصاً في جبهة “العلم” المحاذية لمحافظة “الجوف”.


شاهد أيضاً

رئيس إعلامية الاصلاح يكشف عن مخطط خبيث ومساعٍ دولية لإزاحة الرئيس هادي لتقسيم اليمن جغرافيًا ومذهبيًا

اقليم تهامة – خاص كشف القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، عن مساع …