الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / خلال تدشين مطارحهم بمأرب: أبناء محافظة صعدة يؤكدون جاهزيتهم لدعم وإسناد الجيش الوطني

خلال تدشين مطارحهم بمأرب: أبناء محافظة صعدة يؤكدون جاهزيتهم لدعم وإسناد الجيش الوطني

اقليم تهامة – مارب

أكد ابناء محافظة صعدة اليوم جاهزيتهم العالية لدعم واسناد الجيش والوطني واستعدادهم لرفد الجبهات بالمقاتلين في معركة تحرير اليمن من مليشيات الحوثي الاماميه .

داعين كل أبناء اليمن وقبائله إلى النفير العام في هذه المرحلة الاستثنائية الفاصلة التي تستدعي تظافر كل الجهود ورص الصفوف والاصطفاف خلف الجيش الوطني لتحرير اليمن واستعادة الدولة والشرعية

وخلال إشهار فرع هيئة الاسناد الشعبي بمحافظة صعدة وتدشين مطارح قبائل المحافظة في مأرب أشاد وكيل المحافظة، ورئيس فرع الهيئة / علي حماطي بدور أبناء قبائل محافظة صعدة في مقاومة مليشيات الحوثي الانقلابية وتضحياتهم العظيمة في مواجهة مليشيات الحوثي الاماميه في العقدين الماضيين ومقارعة الفكر الكهنوتي الذي تحمله هذه المليشيات دورهم الآن في معركة تحرير الوطن من تلك المليشيات المدعومة من إيران.

مؤكداً أن أبناء محافظة صعدة ” كانوا ولايزالون من السباقين في الدفاع عن الوطن وسطروا في ميادين البطولة أروع البطولات وقدموا التضحيات من خيرة أبنائهم شهداء وجرحى في تلك المعركة الوطنية.

وحث الوكيل حماطي” كافة قبائل المحافظة الى تقديم مزيد من الدعم والمساندة لابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية واستمرار تسيير قوافل الدعم والمساندة للمرابطين في ميادين العزة والشرف حتى تحرير كامل تراب الوطن من المليشيات الحوثية الباغية.

داعياً كافة المغرر بهم في صفوف المليشيات الانقلابية الى العودة الى جادة الصواب والانسحاب من محارق الموت التي تقودهم اليها المليشيات في معركتها الخاسرة.

من جهتهم تحدث الشيخ / محمد محسن عباده في كلمة المشائخ والوجهاء، والشيخ /غالب جلهم عن أهمية الدعم الشعبي القبلي والاستجابة لنداء النفير العام لإسناد ودعم الجيش الوطني ومساندته باعتبار ان تحرير اليمن مسؤولية الجميع .

وفي ختام فعالية التدشين جدد ابناء محافظة صعدة في بيان القاه وكيل المحافظة الشيخ / جمال العزام أكد وقوف أبناء محافظة صعدة بكافة مكوناتهم السياسية والجماهيرية والمشائخ والوجهات الاجتماعية خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الشرعية ودعم كل جهوده الوطنية للعبور باليمن نحو بر الامان

مؤكدين استمرارهم في نضالهم الوطني في إطار الصف الجمهوري وتقديم مزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما الوطنية واستمرار الدعم والمساندة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالرجال والعتاد والمال حتى تحرير اخر شبر في ارض الوطن .

وأشادوا بدور قبائل محافظة مأرب في الدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته الوطنية والتصدي لمليشيات الحوثي واحتضان مشروع المقاومة الشعبية ضد انقلابها الفاشي منذ انطلاق شرارتها الاولى مطلع العام 2015م

مثمنين المواقف الاخوية الصادقة للتحالف العربي لدعم الشرعية في بلادنا بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمها المستمر واللامحدود لليمن حكومة وشعباً في مختلف المجالات والاصعدة.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …