أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى الوحدة اليمنية وحلول عيد الفطر المبارك
ارشيفية

قيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى الوحدة اليمنية وحلول عيد الفطر المبارك

اقليم تهامة – ريمة

رفع محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الــ 30 للعيد الوطني 22 مايو وحلول عيد الفطر المبارك.

وقال المحافظ الحوري في البرقية ” يسعدني أن أرفع إلى فخامتكم أصدق التهاني بمناسبة حلول الذكرى ال30 ﻹعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة وقدوم عيد الفطر المبارك.. متمنيا لفخامتكم التوفيق في كافة المهام الوطنية في هذه المرحلة الحرجة من محطات النضال الوطني مقدرين لفخامتكم الجهود والتضحيات التي تبذلونها في سبيل تخليص شعبنا اليمني العظيم من معاناته وتحقيق آماله وتطلعاته.

وأضاف : تحل هذه الذكرى العطرة ﻹعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة وشعبنا اليمني العظيم أكثر إصرارا على إلحاق الهزيمة بمليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة الشرعية الدستورية وإرساء مداميك دولة اليمن الإتحادي، ولا أدل على ذلك من احتشاد كافة القبائل في مظارح العزة والصمود لتأكيد العهد على بذل الغالي والنفيس في سبيل حرية وكرامة الشعب اليمني وقطع دابر الانقلاب الحوثي وطموحاته في العودة باليمن إلى ما قبل ثورة ال26 من سبتمبر المجيدة.

وقال : نجدد لفخامتكم في هذه الذكرى الغالية وهذا العيد السعيد أننا في محافظة ريمة بكافة مكوناتها السياسية والاجتماعية والثقافية نقف صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة ولن نألوا جهدا في بذل المزيد من التضحيات في سبيل عزة وكرامة شعبنا اليمني العظيم ووحدة وطننا الغالي وأمنه واستقراره.

وأكد ان هذا الالتفاف الشعبي – غير المسبوق – حول الشرعية الدستورية والإصرار الجماهيري على إنهاء الإنقلاب واجتثاث جذوره، وكذا الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش الوطني في الجبهات، يجعلنا أقرب ما نكون إلى تحقيق النصر الشامل من أي وقت مضى، ليعيش شعبنا حياة كريمة يسودها العدل والمساواة والأمن والاستقرار.

شاهد أيضاً

استمرار تأسيس المطارح القبلية للمحافظات في مأرب والهدف إسناد القوات المسلحة

اقليم تهامة – مأرب بطولات عظيمة تحققها القوات المسلحة في مختلف الجبهات: نهم، والجوف، والبيضاء …